شريط الأخبار

المناقصات ووزارة الاتصالات تناقشان لائحة المشتريات الخاصة بشركة يمن موبايل

ناقش اجتماع مشترك لقيادتي الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات الجوانب المتعلقة بأعمال المناقصات والمشتريات الحكومية الخاصة بالوزارة ومنها مشروع لائحة المشتريات الخاصة بشركة يمن موبايل.

واستعرض الاجتماع برئاسة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان ورئيس الهيئة المهندس عبد الملك العرشي المراحل التي مر بها مشروع اللائحة وما تضمنته من مزايا من شأنها تسهيل وتعزيز أداء الشركة ورفع قدرتها على المنافسة في سوق الاتصالات لتواكب اخر التطورات في هذا القطاع الاقتصادي الهام.

وأكد الاجتماع أهمية التسريع بإصدار اللائحة وإقرارها من مجلس الوزراء بما يعود بالفائدة على الشركة والبلد بشكل عام في الأوضاع الصعبة التي يعيشها.

ولفت المجتمعون إلى ضرورة تعديل بعض مواد قانون المناقصات والمزايدات المتعلقة بمؤسسات القطاع العام الإنتاجية بما يتيح لها المرونة اللازمة لتنافس شركات القطاع الخاص.

وأشاد الوزير جليدان بجهود الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات ودعمها المستمر لوزارة الاتصالات ومؤسساتها في مجال المشتريات.

كما أبدى استعداده لدعم الهيئة في مجال الربط الشبكي بين الجهات الحكومية ضمن مشروع نظام معلومات المشتريات الحكومية الذي سيربط الهيئة بالجهات الحكومية ويسهل متابعة مناقصاتها ومشترياتها عبر نظام إلكتروني متطور.

حضر الاجتماع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل المهندس عامر هزاع وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات الدكتور ياسين الخرساني وأمين معروف الجنيد والقاضي عبد الرزاق الأكحلي.

التعليقات مغلقة.