شريط الأخبار

أفضل 10 برامج لتعديل الفيديو على الإنترنت

مع انطلاق شبكات مشاركة الفيديو الاجتماعية. لم يعد مجال صنع الفيديوهات وتعديلها محصوراً بالمحترفين. فقد أصبح كل ما تحتاجه الآن هو جهاز كومبيوتر جيد لتصبح محرر فيديو.

 

كما ان هناك العديد من الخيارات المتوفرة. بحيث يمكنك أيضاً تعديل الفيديو بدون التحميل وتنصيب برامج. وكل ما تحتاجه هو التوصيل الجيد بالإنترنت… وستجد هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحميل الصور، الفيديو والأصوات وتعديلها كما ترغب. ثم نشرها.

نستعرض هنا بعض من معدلات الفيديو التي يمكن استخدامها على الانترنت… وذلك على النحو التالي:

1- معدلات الفيديو الخاصة بموقع يوتيوب

موقع Pixorial هو أحد أشهر مواقع أنشاء الفيديو الموجودة على الأنترنت اليوم. موقع Pixorial هو صديق للمستخدم لكون واجهة الاستخدام وأدوات تعديل وأنشاء الفيديو مصممة بطريقة سهلة. لا يجب عليك أن تكون محترفاً أو تعرف الكثير عن أنشاء وتعديل الفيديو لكي تستطيع العمل على Pixorialحيث أن استخدامه سهل جداً. موقع Pixorial متوفر أيضاَ على شكل تطبيق على نظام أندرويد وIOS يمكنك من استخدامه على هاتفك النقال.

 

WeVideo-2

موقع WeVideo هو أداة أنشاء فيديو مشتركة على الأنترنت. يعني هذا أنه يمكن تواجد مجموعة من الأشخاص يعملون على مشروع ما في وقت واحد. يوجد الكثير من المرح في البيئة التعاونية التي يقدمها موقعWeVideo  ومن الأشياء الرائعة الأخرى التي يقدمها موقع WeVideo هو تطبيق سواقة جوجل. ليس عليك القلق عن المساحة التي ستحتاجها المشاريع غير المكتملة على الكومبيوتر الخاص بك. سواقة جوجل الخاصة بـWevideo سيسمح لك بحفظ المشاريع المكتملة أو غير المكتملة على حساب سواقة جوجل الخاص بك. ويسمح لك تطبيق أندرويد بالتقاط الصور الخاصة بمشروعك مباشرةً من هاتفك النقال

تعلم المزيد عن  Wevideo

 

PowToon-3

موقع PowToon هو موقع رائع لأنشاء الفيديو الذي يستخدم لأغراض تعليمية. أذا كنت تبحث عن فيديو يستخدم لغرض التعليم فأن موقع PowToon هو بكل تأكيد الموقع المناسب الذي ترغب باستخدامه. أنه يسمح لك باستخدام النسخة الرقمية من قطع الورق الموضوعة على خلفية ملونة أسلوب السحب والتسقيط المستخدم للتعديل سيسمح لك بالحصول على فيديو تذكاري بأسلوب حرفي. يمكن اختيار واحد من صور الأشخاص والأشياء الخاصة ب PowToon والتي تستطيع وضعها على خلفية بيضاء أو ملونة من اختيارك. النقطة الوحيدة السلبية في هذا الموقع أنه يمكن أنشاء 45 ثانية فقط من الفيديو مالم تقم بشراء النسخة الكاملة

تعلم المزيد عن  Powtoon

 

Wideo-4

موقع Wideo هو موقع آخر رائع لأنشاء الفيديوهات التقليدية، فيديوهات، يمكنك أنشاء فيديوهات تقليدية، مع فيديوهات الرسوم المتحركة وبعض فيديوهات الحرفية التقليدية الاخرى. باستخدامك لعناصر السحب والتسقيط الموجودة في خدمة التعديل المتوفرة على الموقع، سوف تتمكن من أنشاء سلسلة رسوم متحركة. يمكنك موقع  Wideoمن استخدام مختلف العناصر لأي عدد من المرات ترغب به لأنشاء الفيديو وباستثناء عن المواقع الأخرى، لن يتوجب (النص، الرسوم المتحركة، الرسومات والصور) الأجنحة ومكونات الهوية. يمكن بكل حرية تحميل الصور، والفيديوهات الخاصة بك بالإضافة لملفات الصوت

تعلم المزيد عن  Wideo

 

Weavly -5

موقع  Weavlyهو موقع رائع حقاً لأنشاء وتعديل الفيديو. أنه يوفر لك واجهة سحب وتسقيط سهلة وفعالة للغاية لتمكينك من جلب، قطع، خلط وتوحيد المقاطع كما تشاء وبدون الحاجة لمغادرة الموقع. يمكن أضافة ملفات الصوت والفيديو من مواقع أخرى مثل Vine,Youtube,Sound cloud وتصدير صيغ GIF من مواقع Tumblr,Loopcam,Imgur  أن موقع  Weavlyهو موقع رائع حقاً لأنشاء وتعديل الفيديو على الأنترنت وفقط لمعرفة مرونة هذا الموقع بالسماح لك بجلب الملفات من مواقع أخرى والعمل عليها في مكان واحد

 

 

Kaltura -6

هذا الموقع مشهور لسبب جيد. أنه أول موقع يستخدم الكود المفتوح لتعديل الفيديو على الأنترنت في العالم.تتوفر على Kaltura أمكانية تعديل الفيديو بالدرجتين التجارية والاحترافية والتي تسمح لك بتكوين فيديو رائع وبطريقة جميلة وواضحة. وليس الغرض من ذلك هو إحباط المبتدئين واولئك الذين يحبون خوض مغامرة تعديل الفيديو على الأنترنت. موقع Kaltura هو سهل الاستخدام للمبتدئين ايضاً. والجزء الأفضل في موقع Kaltura أنه يقوم بتوفير خدمات دعم رائعة أيضاً. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على الدعم عندما تكون بحاجة له. وبالإضافة لخدمات الدعم، يوفر موقع Kaltura حلول دعم مجانية لمجتمع الكود المفتوح في مجالات نشر الفيديو. الإدارة بالإضافة للسيولة والقروض.

تعلم المزيد عن  Kaltura

 

MIXMOOV -7

برنامج MIXMOOV هو أداة سهلة الاستخدام وبسيطة الفهم للغاية لتعديل الفيديو على الأنترنت. وهو اليوم أحد أشهر مواقع تعديل الفيديو المنتشرة على الأنترنت. يمنحك MIXMOOV صندوق أدوات عمل باللون الأبيض لتعديل الفيديو على الأنترنت. والذي يمكنك تعديله أكثر للحصول على ما تريد. ويمنحك بشكل أساسي لوحة فارغة والأدوات المناسبة لتحويل هذه اللوحة الفارغة إلى لوحة مليئة. يحتوي هذا الموقع الحائز على جائزة على العديد من المميزات التي تشمل التحويلات، قطع مستوى الإطار، النص ومؤثرات الفيديو والصوت بالإضافة للعديد من النماذج.

تعلم المزيد عن MIXMOOV

 

Shotclip -8

تطبيق Shotclip هو تطبيق يستطيع تحويل أي من هواة تعديل الفيديو الى محترف. عند متابعة الخطوات الثلاثة الموجودة في هذا الموقع والتطبيق الخاص به، سيصبح بإمكان أي شخص أن ينشا فيديو. وفي منتصف shotclip ستجد نموذجاً يظهر لك كيفية استخدام الصور لإظهار قصتك وأي من الصور يجب عليك الاختيار.

تعلم المزيد عن Shotclip

 

Video Toolbox -9

تطبيقVideo Toolbox  يوصف بأنه مستقبل تعديل الفيديو وهو منصة مجانية على الإنترنت والتي توفر اضافة لتعديل الفيديو، تحليلات عن الفيديو وتمنح معلومات تفصيلية عن معدل البيانات، الترميز، الإطار والجودة. ويمكن أيضاَ أن يقوم بتحويل ملفاتك لأي صيغة ترغب بها. هذه المنصة الرائعة تستطيع التعامل مع 600 ميغا بايت من البيانات فقط ولكن هذا أيضاً يعطيك كمية من الفيديو للعبث معها.

تعلم المزيد عن Toolbox

 

Magisto -10

تطبيق Magisto هو تطبيق رائع ومشهور جداً لتحويل النوع العادي للفيديو بمختلف الصيغ إلى صيغة احترافية بشكل أوتوماتيكي. هو برنامج صديق للمستخدم وسريع جداً مع جميع الأدوات التي تتوقعها من برنامج تدفع مبلغ كبير للحصول عليه.

وسوم:
مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.