شريط الأخبار

منصة جديدة من إنتل للحوسبة عبر Compute Card

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، قامت شركة Intel بالكشف عن منصة حوسبة جديدة بنفس أبعاد البطاقة الإئتمانية تم إنشائها خصيصا لتوضيح كيف يمكن للحواسيب وتقنيات الربط اللاسلكية التواجد في كل شيء.

وتعد منصة إنتل الجديدة التي تقدمها من خلال Compute Card، هي أحدث التقنيات التي تقدم مميزات جديدة في الاتصال بين الأجهزة الذكية.

منصة الحوسبة الجديدة Intel Compute Card من شركة intel تمتلك جميع العناصر الذي يمكن إيجادها في الحواسيب العادية، بما في ذلك معالج intel، والذاكرة العشوائية، والذاكرة التخزينية، فضلا عن تقنيات الربط اللاسلكية. ووفقا لشركة Intel، فمن الممكن تزويد منصة الحوسبة الجديدة Intel Compute Card بما يصل إلى الجيل السابع من معالجات intel Core i.

كما تأتي بطاقة الحوسبة مع اختيارات مرنة لواجهة تقنية الذكاء الاصطناعي لدعم صانعي الأجهزة لتخصيص البطاقة على الوجه الأمثل في الكثير من الأجهزة الذكية من الثلاجات، إلى كاميرات المراقبة وغيرها من التقنيات الذكية التفاعلية.

– مواصفات Compute Card من انتل

مجموعة واسعة من المعالجات تصل إلى الجيل السابع من رقاقات معالج أنتل

مميزة بحجم صغير بأبعاد 94.5 في 55 في 5مم

تحتوي على معالج، ذاكرة، تخزين، اتصال عبر الوايرلس

تأتي الأجهزة التي ترتكز على بطاقة Compute Card لتقدم المعالجة الأمثل في الأجهزة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي في التبريد، الطاقة.

يتم إرفاق بطاقة Compute Card عن طريق فتحة مخصصة في الأجهزة مع معايير جديدة من موصلات USB-C

موصلات USB-C plus لدعم USB، PCIe، HDMI، DP مع إشارات إضافية بين البطاقة والأجهزة.

التعليقات مغلقة.