شريط الأخبار

تطبيق Spectra المجاني.. لتحويل كاميرا الأيفون إلى فرشاة للتلوين

إذا كنت من هواة التلوين وتحب خلط الألوان بعضها ببعض إذا فأنت حتماً ستتمتع باستخدام تطبيق Spectra، فهو التطبيق الذى يمكنك من تحويل الكاميرا الخاصة بجهازك إلى لوحة تحتوى العديد من الألوان الجذابة التي تساعدك في تلوين العديد من الصور المتنوعة.

ومن خلال هذا التطبيق أيضا يمكنك تلوين الخلفيات والأماكن الموجودة في أي لعبة تفضلها لكى تقربها من الواقع المحيط بك فتصبح أكثر واقعية .

وترجع ميزة هذا التطبيق إلى تمتعه بكثير من المواصفات التي جذبت إليه كثير من المستخدمين، فهو أول تطبيق يسمح باستخدام الكاميرا كأداة للتلوين حيث يعمل على تنمية مهاراتك في التلوين والتصوير سواء كنت مبتدئ أو محترف أو حتى وصلت لدرجة عالية من الاحتراف .

يوجد بالتطبيق كشاف داخلي يسمح بإنارة أو تفتيح الألوان فيصبح التقاط الصور بألوان متدرجة أكثر سهولة، ومن خلال خاصية التقريب يمكنك التقاط اللون المناسب والمطلوب بدقة .

ومع هذا التطبيق تحصل على متعة غير منتهية حيث يسمح لك التطبيق بتحميل كل جديد من الصور والرسومات التوضيحية والرسوم المتحركة ويمكن للاعبين في هذا التطبيق أن يعيدوا اللعب مرة أخرى بثلاثة مستويات مختلفة.

وقد أضيفت فئات جديدة لهذا التطبيق مثل رسومات وصور الحياة البرية والفنون الشعبية وصور تخص الرياضيات المختلفة وصور لأشهر مدن العالم وأيضا الصور الممتعة للحيوانات الليفة وغيرها من فئات الصور والرسومات التي تضفى على اللعبة الكثير من المتعة والاستمتاع لدى المستخدم…

تطبيق Spectra متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا :

https://itunes.apple.com/app/spectra-camera-painting/id1180446394

 

التعليقات مغلقة.