شريط الأخبار

الحاسوب اللوحي الجديد G Pad III بمسند قابل للطي

كشفت شركة إل جي الكورية عن حاسوب لوحي جديد والذي يحمل  “G Pad III”، ويدعم شبكات الجيل الرابع LTE. والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الاتصال بالإنترنت في أي مكان وأي وقت.

يتميز حاسوب “G Pad III” بشاشة حجمها 10.1 بوصة، ويأتي بمسند قابل للطي بزاوية 70 درجة، ..وهذا أول حاسوب في سلسلة أجهزة جي باد يكون قابل للطي، ويحتوي على وضع القارئ “Reader Mode”، والهدف منه تقليل الضوء الأزرق القادم من الشاشة، وهذا يريح العين، ويستطيع المستخدم عن طريق الضغط على زر Q الموجود على جانب الحاسوب الوصول إلى هذا الوضع بشكل سهل.

وطبقا لما قالته الشركة فإن الجهاز مزود أيضا بوضع الشاشة “Monitor Mode”، والذي يقوم بعرض شاشة الهواتف الذكية على الجهاز، وذكرت أيضا أنه سوف يكون معه قلم إلكتروني في بداية عام 2017 المقبل.

ويتميز الجهاز اللوحي الجديد” بشاشة حجمها 10.1 بوصة، ودقتها 1920×1200 بكسل، ويمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، وقابلة للزيادة حتى 2 تيرا بايت من خلال microSD.

ويعمل الجهاز بمعالج ثماني النواة، وبتردد 1.5 جيجا هرتز، ويحمل بطارية سعتها 6000 ميللي أمبير، ومزود بكاميرتين خلفية وأمامية دقتهما 5 ميغابكسل، وتخطط إل جي إلى إطلاق الحاسوب اللوحي، الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد بإصدار 6.0.1 مارشميللو باللون الأسود بسعر 360 دولار أمريكي.

التعليقات مغلقة.