شريط الأخبار

أفضل الكاميرات الرقمية المخصصة للأطفال

هناك على شبكة الانترنت العديد من الإصدارات المميزة من الكاميرات الرقمية المخصصة للأطفال، والتي تتفاوت بين تصميم مميز يستهدف الأطفال، أو تجربة تصوير سلسة وسريعة، إلا أن هناك بعض من إصدارات من الكاميرا التي تدعم تجربة تصوير مميزة للأطفال، والتي نستعرضها  في هذا التقرير

 

وبحسب موقع التقنية بلا حدود يمكن للإصدارات المرشحة لك من الكاميرات الرقمية، أن تدعم المستخدمين من الأطفال في عمر يتراوح بين 5 إلى 12 عاماً، بتجربة تصوير سلسة ومميزة، والتي يمكن أن تطور فيما بعد إلى كاميرات DSLR إلى جانب الإصدارات المميزة بالأداء الأعلى

 

كاميرات Point-and-Shoot 

هي أكثر فئة من الكاميرات الرقمية التي يسهل فهم الضوابط الخاصة بها واستخدامها بشكل سريع، كما أنها تأتي غالباً بتصميم صغير الحجم يتوافق مع استخدام الأطفال، أيضاً تتميز بأسعار جيدة أو معقولة.

وتقدم شركة Vivitar مجموعة واسعة من هذه الفئة من الكاميرات المخصصة للأطفال، والتي تتميز بمستشعرات عالية الدقة، كما يأتي البعض منها بمميزات مثل عدسات ثابتة ببعد بؤري أو ميزة التكبير، بعض النماذج تدعم أيضاً مميزات أكثر مثل استقرار الصور، أو الكشف عن الوجه في الصور.

 

كاميرا Vivitar ViviCam S131

هي واحدة من الإصدارات المميزة بمستشعر 16.1 ميجا بكسل، مع عدسات ثابتة مميزة ببعد بؤري، وميزة التكبير الرقمي 4x، كما تتوافق مع بطاقتي الذاكرة SD أو SDHC، كما تدعم الكاميرا ثلاثة من بطاريات AAA.

 

 

 

كاميرا Vivitar F126 الرقمية

تتوفر هذه الكاميرا باختيارات في الألوان بين الأزرق أو الوردي، كما تدعم ميزة التثبيت واستقرار التصوير، أيضاً هناك اثنان من المميزات التي تتحكم في تسعير هذه الفئة من الكاميرات وهي بطاقات الذاكرة إلى جانب البطارية.

أيضاً تقدم كلاً من سوني، كانون إلى جانب Nikon إصدارات مميزة في هذه ا


لفئة من الكاميرات، والتي تتراوح بين تسعير 100 إلى 150$، كما أنها إصدارات بمستوى أعلى في التصوير من كاميرات Vivitar، حيث تقدم مستشعرات CCD مع دقة وضوح للفيديو 720 بكسل، ومن أمثلة هذه الكاميرات:

 

كاميرا سوني  Cyber-shot DSC-W830

تقدم هذه الكاميرا ميزة عدسات تدعم التكبير البصري حتى 8x، مع بعد بؤري من 25-200مم، تثبيت بصري في التصوير، كما تتميز هذه الكاميرا بتصوير تلقائي عند استشعار الابتسامة، كما تتميز الكاميرا أيضاً بأزرار تدعم التحكم السريع، مع زر سريع مخصص لتصوير الفيديو.

 

 

كاميرا  Nikon COOLPIX L32 الرقمية

تأتي مع عدسات تدعم التكبير حتى 5x، مع دعم تصوير فيديو بدقة 720 بكسل، مع ميزة خفض الإهتزاز في التصوير، وشاشة LCD بحجم 3 أنش، إلى جانب اثنان من بطاريات AA، مع تصميم أحمر لامع مميز.

 

 

كاميرا Power Shot ELPH 190 IS الرقمية من كانون

تتوفر من كانون بثلاثة اختيارات في الألوان، ويدعم الكاميرا مستشعر CCD، كما تدعم العدسات الإمتداد بما يعادل 240مم، أيضاً تتميز الكاميرا بتصميم مدمج، مع دعم تثبيت الصورة، مع أنظمة خاصة في للتصوير والمشاهد المختلفة، كما تأتي الكاميرة بتقنية الاتصال بWi-Fi مدمجة.

 

كاميرا Powers hot SX610 HS الرقمية من كانون

هي واحدة من الإصدارات الجديدة من كانون، حيث تأتي بمستشعر أعلى CMOS بدقة 20.2 ميجا بكسل، مع ميزة التكبير البصري حتى 18x بما يعادل 450مم، أيضاً يدعم الكاميرا شاشة LCD بحجم 3 أنش، مع تقنية Wi-Fi مدمجة، وميزة تصوير فيديو Full HD، إلى جانب دعم تثبيت الصور، كما تتوفر باختيارات في الألوان تتنوع بين الأبيض، الأسود، الأحمر.

 

كاميرا   Power Shot SX620

تأتي بمميزات تحاكي إصدار كانون مع ميزة التكبير البصري حتى 25x، ودعم تصوير متعدد عند 7.1 إطار لكل ثانية.

 

 

كاميرا Nikon COOLPIX S7000 الرقمية

هي من الإصدارات المميزة التي تتوافق مع الأطفال أو المستخدم التقليدي، مع ميزة التكبير حتى 20x أو بما يعادل 25-500مم، كما يدعم الكاميرا مستشعر 16 ميجا بكسل، وتقدم فيديو بدقة وضوح Full HD أو 1080 بكسل، وتأتي بتقنية Wi-Fi مدمجة، مع ميزة التركيز التلقائي في التصوير، ودعم التصوير المتعدد عند 9.2 إطار لكل ثانية.

 

 

كاميرا  Ricoh Theta SC

هي إصدار يدعم طفلك في تصوير بانورامي في الصور والفيديو، مع عدسات مزدوجة، كما تتوفر الكاميرا بأربعة من الاختيارات في الألوان، وتتميز بتصميم صغير الحجم أيضاً.

إصدارات أقوى من كاميرات Point-and-Shoot

تأتي هذه الفئة من الكاميرات مع تصميم أفضل، ومواصفات أعلى تدعم الأطفال من عمر 8 سنوات في تجربة تصوير مميزة، كما يتميز تصميم هذه الفئة من الكاميرات بمقاومة الماء، الغبار، درجات الحرارة المنخفضة، لذا فهي كاميرات مخصصة للأطفال إلى حد كبير.

 

كاميرا Olympus Stylus TOUGH TG-4 الرقمية

هي الكاميرا المميزة بأعلى أداء في هذه الفئة من الكاميرات، كما تدعم تصوير RAW.

 

 

 

الكاميرا Nikon COOLPIX AW130

تدعم هذه الكاميرا مقاومة الماء، مع تصميم مميز يتوافق مع الأطفال بشكل جيد

 

 

الكاميرا  Fujifilm FinePix XP90

ويتوفر هذا الإصدار باختيارات أيضاً في الألوان من الأزرق، البرتقالي، الأصفر، كما يدعم الكاميرا مستشعر CMOS بدقة 16.4 ميجا بكسل، مع ميزة التكبير البصري حتى 5x، تقنية  Wi-Fi مدمجة، وتصوير فيديو بدقة 1080 بكسل، مع نظام تصوير أكشن، كما تأتي الكاميرا بميزة مقاومة الماء حتى 50 قدم، ومقامة الأتربة، مقاومة الصدمات في حالة السقوط من 5.8.

الكاميرا باناسونيك  Lumix DMC-TS30 الرقمية

تأتي هذه الكاميرا باختيارات في ألوان الأزرق، الأسود إلى جانب الأحمر، مع مواصفات تحاكي XP90، ودعم تصوير فيديو بدقة 720 بكسل، وتصوير متعدد سريع، أو مع فاصل زمني، كما تدعم التصوير تحت الماء.

 

الكاميرا Nikon COOLPIX S33 الرقمية

هي أكثر الإصدارات المميزة بالتسعير المعقول من هذه الفئة من الكاميرات، مع تصميم وضوابط تدعم الأطفال بشكل خاص، كما تشمل مميزات الكاميرا تصوير فيديو  HD 1080، وظيفة عرض منزلق مدمجة في الكاميرا، مقاومة للماء، الصدمات، الغبار، إلى جانب مقاومة درجات الحرارة المنخفضة.

 

كاميرات بدون مرآه داخلية 

 

يمكن لهذه الفئة من الكاميرات أن تدعم الأعمار الأكبر من الأطفال، حيث تدعم هذه الفئة تغيير العدسات، لهذا تحتاج إلى أعمار أكبر في الأطفال للتعامل مع العدة الخاصة بها، إلا أن أنها تقدم مستوى جديد في التصوير بأداء أعلى.

يمكن أن تجد في الإصدارات الجديدة من هذه الفئة من الكاميرات ممميزات تعتمد على التحكم الآلي بشكل أكبر، مثل التركيز التلقائي، كما تأتي بفلاش مدمج، مع إمكانية التحكم الآلي في إعدادات الكاميرا.

الكاميرا Pentax Q-S1

هي أحد الإصدارات المرشحة في هذه الفئة من الكاميرات، حيث تأتي بتجربة سلسة في الاستخدام تتوافق مع الأطفال، ميزة  ISO التي تدعم التصوير في الإضاءة المنخفضة بشكل جيد، مع ميزة تصوير فيديو HD بدقة 1080 بيكسل، كما تأتي الكاميرا مع عدسات Q-mount.

الكاميرا Olympus E-PL7 Micro Four Thirds

تأتي مع عدسات 14-42 مم مع تصميم مميز وسعر جيد، كما تشمل عدة الكاميرا عدسات للتكبير، إلى جانب العديد من العدسات، الكاميرا E-PL7 تدعم أعلى نسبة في تقنية ISO، مع ميزة تصوير متتابع عند 8 إطار لكل ثانية، ويدعم الكاميرا شاشة LCD بخاصية اللمس تدعمم الإنحناء، مع اختيارات في exposure يدوي أو آلي.

الكاميرا Canon EOS M10

تتميز هذه الكاميرا بعدسات 15-45مم، كما يدعم الكاميرا بمستشعر APS-C بدقة 18 ميجا بكسل بأداء أفضل، إلى جانب معالج الصور DIGIC 6، مع شاشة LCD قابلة للإنحناء بخاصية اللمس، الكاميرا تدعم تصوير فيديو بدقة 1080 بكسل Full HD، مع ميزة التركيز التلقائي في 49 نقطة، وتقنية Wi-Fi مدمجة.

 

 

التعليقات مغلقة.