شريط الأخبار

وزير الإتصالات يطمئن علی صحة أحمد الآنسي الوزير الأسبق للمواصلات

زار وزير الإتصالات وتقنية المعلومات الأستاذ جليدان محمود جليدان اليوم المهندس أحمد ألأنسي الوزير الأسبق للمواصلات والرئيس السابق للهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الذي يرقد حاليا في إحدى مستشفيات أمانة العاصمة.

واطمأن وزير الإتصالات وتقنية المعلومات ومعه قيادات المؤسسة العامة للإتصالات وهيئة البريد وشركة يمن موبايل على الحالة الصحية للمهندس أحمد ألأنسي.

وأشاد الوزير جليدان خلال الزيارة بدور المهندس ألأنسي وجهوده في تأسيس البنية التحتية لقطاع الإتصالات .. متمنيا له دوام الشفاء والعودة إلى أهله سالما.

فيما أعرب المهندس ألأنسي عن إمتنانه لوزير الإتصالات وقيادات الوزارة ومؤسسة الإتصالات وهيئة البريد وشركة يمن موبايل على زيارتهم له في المستشفى متمنيا لقطاع الاتصالات وكوادره المزيد من التقدم والنماء.

الجدير بالذكر أن المهندس أحمد ألأنسي كان قد شغل منصب وزير المواصلات لأكثر من عقدين منذ أواخر السبعينات، ويرجع إليه الفضل في وضع اللبنات الأولي لقطاع الاتصالات والبريد قبل وبعد إعادة توحيد البلاد 1990م، كما شغل أيضا منصب وزير التربية والتعليم قبل الوحدة، وفي السنوات الأخيرة شغل منصب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ويعد من القيادات الوطنية المتميزة ذات الكفاءة والنزاهة العالية، وقد حضي ولا يزال باحترام وتقدير القيادات والحكومات السياسية المتعاقبة.

التعليقات مغلقة.