شريط الأخبار

وزيرا الإتصالات والأشغال العامة يطلعان على الإدارة العامة للإنشاءات والتركيبات الفنية

أطلع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان ووزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق في زيارتهما اليوم للإدارة العامة للإنشاءات والتركيبات الفنية التابعة لقطاع الاتصالات علي سير أعمال وحداتها الفنية والمالية والإدارية.

كما أطلع الوزيران على الإمكانيات  التي تتميز بها الإدارة العامة في مختلف الأعمال الفنية اللازمة للأعمال الإنشائية.

وخلال زيارتهما للمكاتب الإدارية وورش ومعامل إنتاج أعمال الحديد والأخشاب والألمنيوم وصيانة المعدات الكبيرة والمقاولات الإنشائية استمعا من المختصين في الإدارة لشروح عن الأعمال الجاري تنفيذها، والأعمال المتعثرة نتيجة الأوضاع القائمة، والخطط المعدة للمشاريع المستقبلية.

وناقش الوزيران جليدان ومطلق السبل الممكنة للتعاون بين الوزارتين للاستفادة من القدرات والإمكانات الفنية والكوادر البشرية المؤهلة التي تزخر بها الإدارة العامة للإنشاءات والتركيبات الفنية وبما يوسع أنشطتها لخدمة مختلف الجهات الرسمية وكذا إمكانية تنفيذ الأعمال الاستثمارية المرتبطة بالقطاع الخاص.

وأثني الوزير جليدان علي دور الإدارة العامة للإنشاءات في إنجاز البنية التحتية لقطاع الاتصالات خلال الفترات السابقة، مؤكدا علي ضرورة تفعيل أعمال الإدارة واستعادة أنشطتها ودورها  في مضمار البناء والتنمية.

وحث وزير الاتصالات المسئولين في الإدارة العامة للإنشاءات علي ضرورة التفكير بعقلية جديدة وحديثة والعمل علي دخول سوق المنافسة مع الشركات العاملة في ذات المجال كهدف منشود.

كما وجه بضرورة دراسة الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام ذلك الهدف، والعمل علي تذليلها وخلق البيئة المناسبة لاستمرار وتوسيع أعمال الإدارة.

من جانبه أشاد وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق بحجم الإمكانات الفنية التي تتوفر لدى إدارة الإنشاءات والتركيبات الفنية والمستوى الاحترافي والمتميز للكوادر العاملين فيها، مؤكدا أن العديد من قطاعات الدولة يمكنها الاستفادة من أعمال ومقاولات هذه الإدارة في مختلف المجالات الإنشائية والفنية، مبديا استعداده لتقديم كافة أوجه الدعم والتعاون في هذا الجانب.

رافق الوزيران خلال الزيارة مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح و مدير عام الإنشاءات والتركيبات الفنية صالح الصبري وعدد من قيادات ومسئولي وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.

التعليقات مغلقة.