شريط الأخبار

بلاك بيري بلوحة مفاتيح كاملة لرجال الأعمال

كشفت شركة بلاك بيري رسميًا اليوم عن هاتفها الجديد العامل بنظام أندرويد 7.1 (نوجا) – BlackBerry KeyOne، والذي يهدف إلى استرجاع الأيام الذهبية لشركة بلاك بيري من خلال تصميم كلاسيكي مطوَّر مزود بلوحة المفاتيح الأيقونية المميزة لبلاك بيري.

من البديهي أن بلاك بيري تستهدف فئة رجال الأعمال لهذا لم تسعَ إلى حشد هاتفها بأقوى الميزات العتادية، وفضلت على ذلك تزويد الهاتف بمعالج متوسّط مع بطارية كبيرة نسبيًا وذلك لتقديم أداء بطارية مُريح يمكن أن يصل إلى يومين من الاستخدام.

يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 625 مع 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، ويحمل شاشة قياس 4.5 إنش 1080×1620 بيكسل. إن كنت تشعر أن الدقة غير قياسية أو غير معتادة فهذا صحيح، والسبب هو أن الشاشة تأتي بنسبة طول إلى عرض تبلغ 3:2 وليست شاشة عريضة بنسبة 16:9 كما هو حال معظم الهواتف الذكية، وهذا بهدف أن يصبح وجود لوحة المفاتيح الفيزيائية ممكنًا أسفل الشاشة.

يقدم الهاتف كاميرا تبدو ممتازةً على الورق بحساس سونيIMX378 وبدقة 12 ميغابكسل، وهي نفس مواصفات كاميرا هاتف Pixel من جوجل. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغابكسل.

البطارية بسعة 3505 ميلي أمبير ويحمل الهاتف منفذ microSD و USB Type-C وتقنية الشحن السريع QuickCharge 3.0 ويزن 180 غرامًا ويأتي بسماكة 9.4 ميليمتر.

سيتوفر الهاتف خلال شهر أبريل بسعر 549 دولار أمريكي وما يعادله في بقية دول العالم.

التعليقات مغلقة.