شريط الأخبار

Lenovo تَكشف عن فئة لَوحيات Lenovo Tab 4

 

كشفت شركة Lenovo  النقاب رسميا عن الجهازين اللوحيين “Lenovo Tab 4″ و”Lenovo Tab 4 Plus” مع العلم بأن كل جهاز يأتي في نسختين، واحدة بحجم 8 إنش وأخرى بحجم 10 إنش.

وبالنسبة للجهاز اللوحي “Lenovo Tab 4″، فهو يضم شاشة بدقة 1200×800 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 425، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB ، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل.

وبالنسبة للجهاز اللوحي “Lenovo Tab 4 Plus” من ناحية أخرى، فهو يأتي مع شاشة بدقة 1920×1200 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB للنسخة التي تضم 16GB من الذاكرة العشوائية، وبحجم 4GB للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة الداخلي. وبخصوص بقية المواصفات، فهي تشمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مع العلم بأن هذا الجهاز اللوحي يضم مستشعر بصمات الأصابع كما أنه يضم منفذ من نوع USB Type-C.

وتجدر الإشارة إلى أن جميع لوحيات “Lenovo Tab 4 Series” تضم مكبرات مزدوجة للصوت تدعم تكنولوجيا Dolby Atmos كما أنها تعمل مسبقا بنظام الأندرويد Nougat وتتوفر في نسختين، واحدة تدعم شبكات WiFi فقط، في حين تدعم الأخرى شبكات WiFi و شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

التعليقات مغلقة.