شريط الأخبار

ZTE تكشف عن هاتفي Blade V8 Mini وBlade V8 Lite

كشفت شركة ZTE الصينية أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوالات عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية Blade V8 Mini وBlade V8 Lite بنظام تشغيل الأندرويد 7 Nougat.

الأقوى في المواصفات التقنية بين الاثنين هو Blade V8 Mini ويأتي مع تصميم خارجي من المعدن، وكاميرا خلفية مزدوجة مع مستشعر بدقة 13 ميغابكسل إلى جانب مستشعر 2 ميجا بكسل لتفاصيل أكثر دقة في الصور، كما تدعم الكاميرا تصوير بنظام مؤثرات Bokeh، بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، مع فلاش LED.

هذا ويأتي إصدار ميني مع شاشة مقاس 5.0″ بوصة، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 435 مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، كما توجد كاميرا أمامية لالتقاط صور السلفي بدقة 5 ميغابكسل، وبطارية سعة 2,800 مللي أمبير غير قابلة للتغيير.. ويوجد مستشعر للبصمة في الخلف أيضًا ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا، ومن المفترض أن يكون الهاتف متوفرًا في عدة أسواق بآسيا وأوروبا على أن تُعلن ZTE عن الأسعار لاحقًا.

أمّا الهاتف الآخر ZTE Blade V8 Lite فيأتي مع هيكل من المعدن وشاشة مقاس 5.0″ بوصة، ويعمل بمعالج ميدياتك 6750 ثماني النواة، ويوجد كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل لالتقاط صور السلفي، كما يوجد مستشعر للبصمة بالخلف، ويعمل بنظام أندرويد نوجا. هذا الإصدار من المفترض أن يكون متوفرًا في إيطاليا وألمانيا وأسبانيا عند الإطلاق ثم ينتشر في عدّة أسواق آسيوية وأوروبية لاحقًا، ولم تكشف الصينية عن سعره هو الآخر.

التعليقات مغلقة.