شريط الأخبار

سامسونج تزيح الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 4

قامت شركة Samsung أخيرًا بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Galaxy Xcover 4 والذي يأتي ليحل محل الهاتف Galaxy Xcover 3 الحالي. وبالنظر إلى أن سلسلة هواتف Galaxy Xcover تمتاز بتصميمها المتين وقدرتها على مقاومة المياه والغبار والصدمات فالهاتف Galaxy Xcover 4 يأتي كذلك بهذه الميزات بفضل الشهادة العسكرية MIL-STD 810G وشهادة IP68.

وبالنسبة لشهادة IP68 فهي تعني بأن الهاتف Galaxy Xcover 4 الجديد يملك القدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 1.5 متر ولمدة نصف ساعة.

وبالنسبة للشهادة العسكرية MIL-STD 810G فهي تعني من ناحية أخرى بأن الهاتف Galaxy Xcover 4 الجديد يستطيع تحمل ظروف الحرارة الشديدة والاهتزازات والتعرض لأشعة الشمس والعديد من اختبارات التعذيب الأخرى المماثلة.

وعلاوة على ذلك فقد تم تصميم شاشة الهاتف الجديد لتكون حساسة للمس حتى عندما يرتدي المستخدم القفازات.

وبغض النظر عن التصميم فقد تم تزويد الهاتف  الجديد أيضا بمواصفات تقنية أخرى تشمل شاشة 4.99 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7570 ذاكرة عشوائية بحجم 2GB ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh. كما يأتي الهاتف بوزن إجمالي يبلغ 172 جرام.

عموما أوضحت شركة Samsung بأنه سيتم إصدار الهاتف الجديد في شهر أبريل المقبل بسعر 259 يورو في الأسواق الأوروبية.

التعليقات مغلقة.