شريط الأخبار

قوقل تعتمد صفحة تسجيل دخول جديدة لخدماتها

بدأت جوجل بإعلام المستخدمين أنها ستعتمد قريباً تصميم جديد لصفحة تسجيل الدخول لخدماتها المختلفة. تصميم الصفحة ينسجم مع صفحة الدخول وإضافة حساب على أندرويد بالتالي قد لا تشعر بأي فرق سوى أنها بدأت بتطبيقها على الويب.

 

بالطبع لايزال عليك إدخال نفس المعلومات للوصول إلى حسابك مثل اسم المستخدم أو رقم الهاتف وكلمة المرور وبعدها رمز التأكيد في حال استخدام التحقق بخطوتين. لكن الشيء الجديد هو الواجهة الأبسط وتوحيدها ما بين الكمبيوتر والهاتف.

 

ومنذ أشهر بدأت جوجل تعتمد هذه الواجهة في نظام أندرويد عندما يتم إضافة حساب قوقل جديد، لكن مؤخراً بدأت باختبارها على الويب وفي مختلف المتصفحات لتعتمدها رسمياً خلال الأسابيع القادمة للجميع.

 

لماذا هذا الخبر مهم؟ لأن أحد أشهر اساليب اختراق حسابات المستخدمين هو بتصميم صفحة تسجيل دخول مزيفة مشابهة بشكل كبير للصفحة الرسمية للخدمة، بالتالي قوقل تريد أن تقول أنه لو تغيرت الصفحة لديكم فهذا لا يعني أنها مزيفة بالضرورة إنما نحن غيرنا التصميم إلى واحد جديد لأخذ العلم.

 

وستعتمد جوجل التصميم الجديد للدخول إلى مختلف خدماتها مثل جي مايل ويوتيوب وقوقل بلاي وغيرها التي يستخدمها أكثر من مليار شخص حول العالم.

 

وسوم:
مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.