شريط الأخبار

التفاصيل الكاملة عن هاتف HTC Ocean

تستعد شركة HTC التايوانية حاليًا لإطلاق هاتف ذكي جديد يحمل الاسم HTC Ocean تُنافس به ضمن فئة هواتف أندرويد الرائدة التي تتضمن أجهزة مثل Galaxy S8 من سامسونج، وG6 من إل جي.

 

الميزة الرئيسية من بين جميع الميزات الجديدة هو شيء يسمى “‘Edge Sensors ” أو أجهزة استشعار في حواف الهاتف، بحيث ستكون قادر على الضغط على جانبي الهاتف بدرجات ضغط مختلفة لتنفيذ بعض الوظائف، حيث يمكن لضغطة قصيرة علي جانبيي الهاتف بينما هو مغلق و الشاشة مطفأة ان تقوم بتفعيل بعض الوظائف، في حين أن الضغط لفترة طويلة قد تفعل وظائف أخرى، ويقول موقع Android Headlines إن الضغط بمختلف أنواعه قد يكون لوظائف مثل فتح الكاميرا وتشغيل مساعد غوغل أو تفعيل خاصية HTC Sense Companion أو حتى تفعيل الواي فاي، وقد تردد أنها ستقوم بإضافة ثلاثة مستويات مختلفة من الحساسية للضغط، للمساعدة في التأكد من أنك لا تقوم بتفعيل وظائف معينة دون الحاجة إليها.

 

طبقًا لمصدر التسريب، سيأتي الهاتف HTC U مع شاشة مقاس 5.5” بوصة بدقة وضوح WQHD، ويعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835 مع ذاكرة عشوائية تتراوح بين 4 و6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 64 و128 جيجابايت من نوع UFS، كما سيعمل بنظام اندرويد 7.1 نوجا وبطارية بقوة 3,000 مللي أمبير، ويدعم بلوتوث 4.2، واتصال واي فاي 802.11 a/b/g/n/ac.

 

كما سيكون التسجيل الصوتي ثلاثي الأبعاد ممكنًا في هذا الهاتف بفضل وجود أربعة ميكروفونات موضوعة حول الجهاز، وسيكون هذا الخيار الافتراضي عند التقاط مقاطع الفيديو، كما تم إضافة وضع ثاني للصوت عالي الدقة لتسجيل الصوت بجودة أنقي وعالية الوضوح.

 

وفي هذا الإصدار ستتخلى HTC عن مخرج سماعة الرأس 3.5 مللم، وستعتمد بشكل كامل على مخرج الشحن USB Type-C، وقد يحمل تقنية بصمة الأصابع بالأمواج فوق الصوتية أو قد يكون ضمن زر التشغيل على الجانب!

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.