شريط الأخبار

الان يمكنك السفر إلى المستقبل من خلال هذا الموقع

أظهرت لنا السينما كيف كانت الحياة على الأرض وكيف ستكون في المستقبل فهذا المستقبل الافتراضي الذي يمكن أن نراه في الأفلام قد وصل بالفعل وقد رأينا أن الحياة لا تبدو بقدر ما كنا نفكر فيها من قبل.

ومن ناحية أخرى فإن حياة الإنسان قد تطورت كثيرا في كثير من النواحي واختلفت كثيرا عما كانت عليه قبل بضع سنوات مثل تطور التكنولوجيا المتعلقة بالروبوتات فمن الممكن صنع الروبوتات التي تشبه الإنسان بشكل مذهل.

الذكاء الاصطناعي هو مثال آخر على التقدم التكنولوجي الذي تحقق في الوقت الحاضر واستخدامه لا يزال محدودا للغاية ولكن في المستقبل فإن هذه التكنولوجيا قد تكون قادرة على عمل المزيد ومن الممكن ان تقوم بما يقوم به الإنسان فى جميع المجالات.

وعلى وجه التحديد بهدف إبراز كيف ستكون الحياة على الأرض في غضون سنوات قليلة تم إنشاء Earth 2050 وهو موقع يجمع عددا كبيرا من التنبؤات حول التطورات التكنولوجية التي سنراها في العقود المقبلة.

من خلال الموقع Earth 2050  يمكننا زيارة 80 مدينة مختلفة فى الكوكب كله والنقر على كل مدينة منهم والوصول إلى التنبؤات المستقبلية بالإضافة إلى البحث عن هذه المعلومات على مدى عدة عقود بين عامي 2030 و 2050 في 12 مدينة منهم برشلونة وسنغافورة ونيويورك ويمكن أن تتمتع بالإستعراضات بتقنية الـ 360 درجة.

كما يشير إلى أن المستقبل الذي يمكن أن نراه على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون حقيقة واقعة في العقود المقبلة وسيتم تحديث Earth 2050 بمحتوى جديد من المعلومات المقدمة من الخبراء والمستقبليين.

التعليقات مغلقة.