شريط الأخبار

آبل توفر تطبيقات iWork و iMovie وGaragBand مجانا

قامت شركة آبل بإصدار النسخ المحدثة من التطبيقات الإنتاجية iWork و iMovie و GaragBand لمنصتي iOS و MacOS. وبصرف النظر عن بعض التحسينات التي أضافتها لهذه التطبيقات، فقد أقدمت شركة آبل أيضا على تغيير كبير. حيث قررت شركة آبل جعل التطبيقات المذكورة آنفا متاحة مجانا لجميع مستخدمي MacOS و iOS. وهذا يلغي الحاجة لشراء أجهزة آبل جديدة للحصول على هذه التطبيقات مجانا.
أولا: التطبيقات المكتبية أو حزمة iWork

هذه الحزمة يقابلها الحزمة الشهيرة الأوفيس من شركة مايكروسوفت، حيث توفر حزمة  iWork  ثلاث تطبيقات مهمة تتيح تحرير النصوص، وكذلك الجداول، والعروض التقديمية.

هذه الثلاث تطبيقات أصبحت مجانية بعد أن كانت مدفوعة، ويمكنكم الحصول عليها من خلال التفاصيل التالية:

 

  1. تطبيق Pages لتحرير النصوص

هذا التطبيق متوفر للأيفون والآيباد، حيث يتيح لك تحرير النصوص وطبعا إنشاء ما تريد منها، يقابله برنامج مايكروسوفت وورد، يمكنك الآن الحصول عليه من خلال الرابط التالي:

المطور : Apple Inc

السعر : مجانا

إضغط هنا لتنزيل التطبيق

 

 

 

 

 

  1. تطبيق Numbers لتحرير الجداول

هذا التطبيق يقابله في حزمة أوفيس، برنامج إكسل، وطبعا يتيح لك إنشاء الجداول وتحريرها بمزايا كثيرة، وطبعا أصبح مجانا هو الآخر

المطور : Apple Inc

السعر : مجانا

إضغط هنا لتنزيل التطبيق

 

 

 

 

  1. تطبيق Keynote لإنشاء العروض التقديمية

يقابله في حزمة أوفيس، برنامج باور بوانت، طبعا يتيح لك إنشاء وتحرير العروض التقديمية بمزايا احترافية، أصبح هو الآخر مجانا أيضا.

المطور : Apple Inc

السعر : مجانا

إضغط هنا لتنزيل التطبيق

 

 

ثانيا: تطبيق تحرير ومونتاج الفيديو iMovie

أيضا، ومن بين التطبيقات الاحترافية التي أصبحت مجانية من شركة آبل، تطبيق iMovie، وهو البرنامج الاحترافي المخصص لمونتاج وتحرير مقاطع الفيديو، يحوي من المزايا الكثير والتي تجعله احترافيا، الآن وبعد أن كان بسعر 4.99$، أصبح متوفرا مجانا

المطور : Apple Inc

السعر : مجانا 4

إضغط هنا لتنزيل التطبيق

 

ثالثا: تطبيق Garage Band لتحرير الصوتيات

هذا التطبيق يتيح للمتخصيص في الأعمال الصوتية والموسيقية إنشاء أو تحرير المقاطع، والتحكم في أدق التفاصيل، كان سعره  4.99$، لكن ومثل ما سبقه، أصبح متوفرا مجانا.

المطور : Apple Inc

السعر : مجانا 4

إضغط هنا لتنزيل التطبيق

 

 

مستخدمي حواسيب آبل لهم حظهم أيضا !

إن كنت من مستخدمي حواسيب الماك بوك أو iMac، يمكنك الحصول على التطبيقات المذكورة سابقا مجانا، فقط يمكنك البحث في متجر الأبستور، وستجدها جاهزة للتنزيل مجانا.

التعليقات مغلقة.