شريط الأخبار

4 أجهزة جديدة من عائلة Aspire بتقنيات متقدمة

4 أجهزة جديدة من عائلة Aspire بتقنيات متقدمة

كشفت شركة Acer مؤخرا في مؤتمرها عن العديد من الأجهزة الجديدة من عائلة Aspire، والمتمثلة في الأجهزة Aspire1 وAspire3 و Aspire5 وجهاز Aspire7  والموجهة بحسب الشركة للمستهلكين الذين يرغبون في جهاز واحد يلبي جميع احتياجاتهم.

 

جهاز Aspire7
جهاز Aspire7
يحتوي جهاز Aspire7 على الجيل السابع من معالج Intel Core i7 وشريحة رسوميات GeForce GTX 1060 من إنفيديا، شريحة ذاكرة DDR4 سعة 32 جيجابايت وسعة تخزينية تصل على 2 تيرا بايت وقرص تخزين M.2 SSD حتى 512 جيجابايت.

يحتوي الجهاز أيضًا على كاميرا HD بتقنية HDR، بالإضافة لتقنية Dolby Audio Premium التي تمنحك تجربة صوت مميزة، تكنولوجيا 2×2 MIMO 802.11ac اللاسلكية وتقنية Gigabit Ethernet التي تسمح لك بنقل البيانات بسرعة.

هيكل الجهاز مصنوع من الألومنيوم بتصميم مميز، وهناك منفذ USB 3.1 Type-C من الجيل الأول، منفذ USB 3.0 يدعم شحن power-off بالإضافة لمنفذين USB 2.0. يأتي جهاز Aspire7 بحجمين الأول بشاشة 15 بوصة والآخر بشاشة 17 بوصة، وسيكون متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في يوليو بسعر يبدأ من 899 يورو.

 

جهاز Aspire5

جهاز Aspire5

يحتوي جهاز Aspire5 على الجيل السابع من معالج Intel وأحدث شريحة رسوميات من إنفيديا، شريحة ذاكرة DDR4 سعة 20 جيجابايت وسعة تخزينية تصل على 2 تيرا بايت وقرص تخزين M.2 SSD حتى 256 جيجابايت. يأتي الجهاز بشاشة HD أو Full HD مقاس 15.6 بوصة، وتوفر تقنية TrueHarmony تجربة صوت أفضل، بالإضافة لوجود مكبرين صوت رقميين بتقنية Acer Purified Voice والتي تضمن تجربة أفضل للمساعد كورتانا.

سيكون الجهاز متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 549 يورو.

 

جهاز Aspire3

جهاز Aspire3

يأتي جهاز Aspire3 بخيارات شاشة HD مقاس 14 بوصة، شاشة HD 15.6 بوصة أو شاشة Full HD مقاس 15.6 بوصة. ويمكن الاختيار ما بين معالج Intel Core أو معالج Celeron أو معالج Pentium؛ بالإضافة لذاكرة 12 جيجابايت. أيضًا يحتوي الجهاز على تكنولوجيا BlueLightShield للمساعدة في تقليل ارهاق العين أثناء النظر للشاشة.

سيكون الجهاز متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 399 يورو.

 

 

 

 

جهاز Aspire1

جهاز Aspire1جهاز Aspire1 مصمم للمهام اليومية، وهو موجه للمستخدمين الذين يرغبون في حاسب محمول للمشاركة الأسرية وتصفح الأنترنت. يأتي الاشتراك مدعوم باشتراك لمدة عام في برنامج Office 365 Personal، ومساحة على خدمة تخزين الملفات OneDrive حتى 1 تيرا بايت، وتوفر تكنولوجيا 802.11ac سرعة أنترنت فائقة.

يحتوي الجهاز على منفذ USB 3.0، منفذين USB 2.0 ومنفذ HDMI وEthernet. ويمكنك الاختيار ما بين معالج Intel Celeron أو معالج Pentium، بالإضافة لوجود ذاكرة Emmc 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، ذاكرة DDR3L سعة 4 جيجابايت وشريحة رسوميات Intel HD مدعومة ببطارية تعمل حتى 9 ساعات.

الجهاز مقاس 14 بوصة يتميز بتصميم أنيق بارتفاع أقل من 18 ملليمتر ووزن 1.65 كجم، وسيكون متوفر في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في يونيو بسعر يبدأ من 249 يورو.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.