شريط الأخبار

مجموعة جديدة من سلسلة الحواسب الشخصية HP ZBook

مجموعة جديدة من سلسلة الحواسب الشخصية HP ZBook

أعلنت HP مؤخرا عن حاسوبها الجديد من سلسلة محطات العمل HP ZBook Workstation، الذي قالت إنه يأتي بعتاد قوي مماثل للحاسوب المكتبي HP ZBook Desktop.

وقالت شركة HP إن الحاسب الجديد يمتاز عن HP ZBook Desktop بتصميم قابل للتنقل بالإضافة إلى الشاشة الحاصلة على الجوائز وبطاقة الرسومات ثلاثية الأبعاد وقوة معالجة تماثل قوة الخوادم، وهو يستهدف صناع الأفلام ومحتوى الفيديو والمصممين والفنانين والمستكشفين وكل من يهتم بالإبداع.

ومع تنامي أهمية أمن المستخدم، جاء الجيل الرابع من حواسيب ‘إتش بي زي وورك ستيشن’ كأكثر محطات العمل أمانًا وقابلية للإدارة في العالم إلى الآن، لضمان حماية الملكية الفكرية للمبدعين الرقميين في كل مكان، ليصبوا اهتمامهم على الإبداع من دون القلق من الهجمات القائمة على أرقام الـIP”.

وبحسب البوابة العربية للأخبار التقنية أعادت HP ابتكار أمن الجيل الرابع من “زي بوك وورك ستيشن”، من خلال تزويده ببعض ميزات الأمان بما فيها الجيل الثالث من “إتش بي شور ستارت”، أول نظام BIOS قادر على إصلاح نفسه بقدرات تشفير عالية وقدرات التحقق القوية والحماية من البرمجيات الخبيثة Malware وحماية البيانات والتحقق من شخصية المستخدم والتعرف على التهديدات والحماية منها.

وأوضحت HP أن “إتش بي زي بوك ستوديو” هي محطة عمل احترافية تم تطويرها خصيصًا من أجل المبدعين بما في ذلك صانعي الأفلام والمحتوى المرئي والمهندسين والمصممين، ويأتي الحاسوب الجديد مزود ببطارية قادرة على الصمود حتى 16.5 ساعة، ويوفر “إتش بي زي بوك ستوديو” أداءً قويًا “كان يعتقد أنه يمكن الوصول إليه في الأجهزة المكتبية فقط”، بفضل المعالجات القوية Intel Xeon وthe generation Core TM والتي ترقى إلى أداء الخوادم.

وسوم: , ,
مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.