شريط الأخبار

HTC تكشف رسميا عن هاتفها الجديد U11

HTC تكشف رسميا عن هاتفها الجديد U11

كشفت شركة HTC التايوانية النقاب رسميا عن هاتفها الرئيسي الجديد والذي أطلقت عليها اسم 1U1، ويعد تحديثا لسلسة Ultra ، مع إضافة تصميم زجاجي وإدخال حساس للضغط.

 

ويحمل الجهاز الجديد شاشة LCD حجمها 5.5 بوصة بدقّة 2K، ويعد هاتف U11 مقاوما للماء والغبار، بفضل دعمه بمعيار IP67، كما يتميز بكاميرا بدقة 12 ميغابكسل، التي يطلق عليها “ألترابكسل 3” مع ضبط تلقائي أسرع للصورة وتعزيز قدرات HDR.

 

ويتميز هاتف U11 بشاشة Quad HD Super LCDقياس 5.5 بوصة وأحدث شريحة من كوالكوم سنابدراجون 835، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام” و 64 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، كما ستطلق نسخة أخرى من الهاتف فى بعض دول العالم مدعومة بذاكرة داخلية 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

أما الميزة الأهم بالهاتف فهي Edge Sense والتي تحول الإطار الخارجي للهاتف بأكمله إلى منطقة للاختصار، فالضغط على الهاتف يمكن المساهمة في إطلاق الكاميرا أو مساعد جوجل، والكاميرا، أو أي التطبيق.

 

وزوّد الجهاز الجديد كذلك ببطارية باستطاعة تخزين تصل إلى 3000 ميلي أمبير، للتساوي بذلك مع بطارية جالاكسي أس 8 من شركة سامسونج. أما الوجه الأمامي فهو مُزوّد بكاميرا بدقّة 16 ميغابكسل، والزر الرئيس Home أسفل الشاشة.

 

كما يعمل الهاتف الجديد بنظام أندرويد 7 زوّد بمساعد غوغل الرقمي Google Assistant،. إضافة إلى تضمين مساعد الشركة الرقمي أيضًا الذي يحمل اسم Sense Assistant.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.