شريط الأخبار

Pocket Sense .. تطبيق جديد لمكافحة سرقة هواتف أندرويد

Pocket Sense .. تطبيق جديد لمكافحة سرقة هواتف أندرويد

ظهر مؤخرا تطبيق جديد يدعى Pocket Sense لمكافحة سرقة هواتف الأندرويد عند السفر أو عند التواجد في الأماكن العامة المزدحمة.

 

حيث يعمل التطبيق على إصدار رنين مرتفع بمجرد قيام شخص بسرقة الهاتف من داخل جيبك، مع منحك القدرة على وقف التنبيه بمجرد فك قفل الهاتف أو عن طريق إيقاف وضع السرقة وذلك عند تواجدك في أماكن آمنة.

 

ويوفر التطبيق ثلاثة أوضاع لمنع سرقة الهاتف في الأماكن العامة، وهي وضع Pocket Sense الذي يعمل على إصدار رنين قوي بمجرد سحب الهاتف من الجيب.

 

أما وضع Charge Sense فيتيح لك شحن هاتفك في الأماكن العامة بأمان، حيث يعمل التطبيق على إصدار تنبيه بمجرد فصل الهاتف من الشحن.

 

ومن خلال وضع Motion Sense سيعمل التطبيق على إصدار رنين بمجرد تحريك الهاتف من مكانه وهو خيار ملائم في حال تواجدك بمقهى أو مكان عام.

 

فيما يخص كيفية إسكات الرنين يكون ذلك عبر فتح قفل الهاتف، بالتالي لابد من تفعيل قفل الهاتف والوحيد القادر على إسكات الصوت هو أنت، وفي حالة كان الهاتف صامت هنا لا تقلق حيث بشكل افتراضي يكون الصوت مفعّل ويمكنك من إعدادات التطبيق تغيير الإعدادات حسب ما تريد.

ويجدر التنبيه هنا إلى أن التطبيق قد لا يعمل بكفاءة في حال استخدام الأغطية القابلة للطي flip cover والتي تشوش على عمل التطبيق والمستشعرات.

 

يذكر بأن تطبيق Pocket Sense متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي وهو يدعم أندرويد 4.0.3 فأحدث.ويُمكن لمستخدمي أندرويد تنزيله من هنا..

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.