شريط الأخبار

وزير الاتصالات يفتتح مشاريع اتصالات بأكثر من 129 مليون ريال

وزير الاتصالات يفتتح مشاريع اتصالات بأكثر من 129 مليون ريال

افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان ومعه أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان اليوم عدد من مشاريع الاتصالات والإنترنت وفرع معهد الاتصالات بالأمانة بتكلفة 129 مليون و690 ألف ريال.

 

مكتب خدمات المشتركين بمنطقة التحرير

مكتب خدمات المشتركين بمنطقة التحريرحيث افتتح وزير الاتصالات مكتب خدمات المشتركين بمنطقة التحرير الذي بلغت تكلفة إنشاءه 66 مليون و731 ألف ريال .. مستمعا من مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المكتب في إيصال خدمة هاتفي والانترنت (إيه دي إس إل) ويمن موبايل وأيضا خدمات ما بعد البيع من تسديد للفواتير والمزايا المختلفة لخدمات الاتصالات، وأهمية موقعة وسط العاصمة صنعاء.

 

 

مكتب الصافية

وزير الاتصالات يفتتح مشاريع اتصالات بأكثر من 129 مليون ريالكما افتتح الوزير جليدان مبنى مكتب الصافية .. واستمع من مدير عام فرع الأمانة بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس إسماعيل العوامي إلى شرح عن ما يقدمه المكتب من خدمات في قطاع اتصالات هاتفي والانترنت وتحديث سنترال الصافية وصيانته بتكلفة 32 مليون و959 ألف ريال.

 

 

 

فرع المعهد العام للاتصالات بالأصبحي

فرع المعهد العام للاتصالات بالأصبحي إلى ذلك افتتح وزير الاتصالات وأمين عام محلي أمانة العاصمة مبنى فرع المعهد العام للاتصالات بمنطقة الأصبحي.

واستمعا من مدير عام المعهد عبد الكريم الأنسي إلى إيضاح عن مكونات المعهد الذي يضم أربع قاعات تم تجهيزها بأحدث الأجهزة التقنية والتطبيقية والتعليمية بتكلفة 30 مليون ريال، تقدم خدمات تدريبية لكافة شرائح المجتمع في البرامج التخصصية “سيسكو، الرخصة الدولية وقيادة الحاسب الآلي، وكافة البرامج المالية والإدارية والفنية التي يقدمها المركز الرئيسي”.

 

وأكد وزير الاتصالات أن افتتاح هذه المشاريع يأتي تزامنا مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ 27 للجمهورية اليمنية 22 مايو .. لافتا إلى أن افتتاح تلك المشاريع يؤكد استمرار قطاع الاتصالات في تطوير خدماته في كافة المحافظات.

 

فرع المعهد العام للاتصالات بالأصبحيوأشار إلى أن هذه المشاريع تهدف إلى تحسين خدمات الاتصالات وزيادة سعات الإنترنت إلى 10 جيجا وصيانة ثلاثة سنترالات بأمانة العاصمة والمحافظات الجمهورية لتحسين سرعات الإنترنت وتقديمها للمشتركين بجودة عالية.

 

ولفت الوزير جليدان إلى أن العاملين بقطاع الاتصالات يعملون على مدار الساعة لتحسين خدمات الاتصالات والانترنت وإصلاح أي خلل أو انقطاع.

التعليقات مغلقة.