شريط الأخبار

Seagate تعلن عن قرص صلب خارجي جديد بسعة 8 تيرابايت

Seagate تعلن عن قرص صلب خارجي جديد بسعة 8 تيرا

قامت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن جهاز ألعابها الجديد Xbox One X. وتماشيا مع ذلك، فقد قامت شركة Seagate بدورها بالكشف عن قرص صلب خارجي تحت إسم Seagate Game Drive Hub لأجهزة Xbox One.

 

 

القرص الصلب الخارجي الجديد من شركة Seagate يأتي بسعة 8 تيرابايت كما أنه يضم أثنين من منافذ USB 3.0 في الأمام. وكما تعلمون على الأرجح، فالألعاب العالية الدقة والرسوميات مثل ألعاب Xbox One تأخذ الكثير من الذاكرة التخزينية، لذلك فالعديد من اللاعبين يلجأون لإستخدام الأقراص الصلبة الخارجية لرفع الذاكرة التخزينية لأجهزة الألعاب الخاصة بهم لإستيعاب عدد أكبر من الألعاب من دون الحاجة إلى تغيير القرص الصلب الداخلي للجهاز.

 

وبالنسبة لمنافذ USB 3.0 الموجودة في واجهة Seagate Game Drive Hub الجديد، فهي توفر للمستخدمين إمكانية شحن أيادي التحكم أو زيادة الذاكرة التخزينية من خلال إضافة أقراص صلبة إضافية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Seagate إستلهمت تصميم القرص الصلب الخارجي Seagate Game Drive Hub الجديد من جهاز Xbox One S.

 

عموما، ستقوم شركة Seagate بإصدار القرص الصلب الخارجي الجديد Seagate Game Drive Hub لأجهزة Xbox One في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 200 دولار أمريكي.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.