شريط الأخبار

يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي وموعد تسليمها

يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين

أعلنت شركة يمن موبايل أن نسبة أرباح المساهمين للعام الماضي 30 بالمائة بواقع 150 ريال للسهم الواحد وسيتم بدء توزيع الأرباح الأسبوع القادم.

 

وأشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان، في الاجتماع العاشر للجمعية العامة العادية لمساهمي شركة يمن موبايل اليوم، بما حققته شركة يمن موبايل من حفاظ على مستوى تقديم خدماتها رغم الظروف الصعبة التي تواجهها بلادنا في ظل استمرار العدوان والحصار.

 

وقال” إن قطاع الاتصالات يواجه هجمة شرسة من قبل طيران العدوان، بقصف محطات ومواقع شبكة الاتصالات بهدف شل حركة الاتصالات والانترنت إلا أن العاملين في قطاع الاتصالات يعملون على مدار الساعة لإصلاح ما دمره العدوان”.

 

وأشار إلى أن شركة يمن موبايل تقدم خدماتها بجودة عالية في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء وتعمل على صيانة وإصلاح أي خلل في أي مكان ما يعزز من مكانتها في أوساط المشتركين.

 

من جهته قال رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل المهندس صادق محمد مصلح أن العام الماضي كان مليئاً بالنجاحات والإنجازات التي ساهمت في تمكين الشركة وتعزيز جاهزيتها للمستقبل.

 

وقال” إن الشركة حققت نموا في إيراداتها وإرباحها بالتزامن مع تنام في عدد مشتركيها، الأمر الذي وضعها في مكانة متميزة، تستطيع من خلالها الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق اليمنية بالرغم من الصعوبات والمعوقات التي تمر بها البلاد وبالشكل الذي يسهم في تعزيز الصورة التي سيكون عليها هذا العام 2017م”.

 

وأشار المهندس مصلح إلى أن النتائج المالية للعام الماضي جاءت ملبية للطموحات والأهداف التي وضعتها الشركة حيث نمت الإيرادات السنوية في هذا العام 2016 بنسبة 13 بالمائة عن العام الذي سبقه لتصل هذه الإيرادات إلى 82.9 مليار ريال، في حين بلغت الأرباح الصافية بعد اقتطاع الزكاة وضرائب الأرباح لتصل إلى 23.4 مليار ريال لتمثل بذلك نموً بنسبة 20 بالمائة.

 

وأضاف” إن منهج التطوير الذي اعتمدته شركة يمن موبايل قد بات اليوم بكامل قوته وزخمه خاصة وقد أصبحت الاتصالات جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية وفي مختلف المجالات”.

 

وأكد رئيس مجلس إدارة يمن موبايل حرص الشركة على أن تكون في طليعة المشغلين الذي أسهموا في تغيير دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من مجرد مقدم لمجموعة خدمات الاتصالات التقليدية إلى قطاع يقدم تجربة شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع.

واستمع المجتمعون إلى تقرير مجلس إدارة الشركة للعام الماضي، واطلعوا على القوائم المالية للشركة وصادقوا على جميعها، كما وافقوا على توزيع الأرباح بحسب مقترح مجلس الإدارة، وإبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن نتائج أعمال السنة المالية المنتهية 2016م.

كما فوضت الجمعية العامة مجلس الإدارة تعيين مراقب الحسابات للعام المالي الجاري، ومباشرة التبرعات وفقاً للقانون.

التعليقات مغلقة.