شريط الأخبار

Logitech تطلق لوحة لشحن الفأرة لاسلكيا

Logitech تطلق لوحة لشحن الفأرة لاسلكيا

أعلنت شركة لوجيتيك عن طرح لوحة فأرة مزودة بنظام الشحن Powerplay، والذي يعمل على إمداد الفأرة بالتيار الكهربائي باستمرار.

 

وأوضحت الشركة السويسرية أنها عملت على تطوير تقنية الشحن الجديدة لمدة أربع سنوات، بهدف تلبية متطلبات عشاق الألعاب، حيث يعمل النظام الجديد مثل الفأرة اللاسلكية بدون أية كابلات مزعجة.

 

وأشارت لوجيتيك إلى أن حجم لوحة الفأرة Powerplay يبلغ 275×320 مم، ونظام الشحن المدمج بها يعتبر تطوير خاص بشركة لوجيتيك، وقد تخلت الشركة عن قصد عن تقنية الشحن اللاسلكي ” Qi” واسعة الانتشار، حتى لا يتم استغلال سطح اللوحة بالكامل كقاعدة للشحن.

 

ولا يتم شحن وحدات الفأرة المتوافقة عندما يتم وضعها على اللوحة فحسب، بل تتم عملية الشحن أثناء الاستخدام أيضاً، وتشتمل قاعدة اللوحة على ما يعرف باسم ريسيفير Lightspeed من أجل إنشاء اتصال لاسلكي قوي بين الفأرة والكمبيوتر، وتمتاز قوة الإشارة بأنها أعلى 16 مرة من الموديلات المنافسة، وبفضل آلية سرعة تغير التردد Frequency Agility لا تحدث مشكلات التداخل أو التشويش.

 

وأعلنت شركة لوجيتك عن اثنين من وحدات الفأرة المتوافقة مع اللوحة Powerplay، وهما G903 و G703، حيث تم دمج وحدة Powercore في الجانب السفلي من الفأرة من أجل إنشاء الاتصال مع لوحة الفأرة اللاسلكية.

ومن المقرر أن تطرح لوجيتك لوحة الفأرة الجديدة في أغسطس المقبل نظير سعر يبلغ 99.99 دولار أمريكي.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.