شريط الأخبار

سامسونج تكشف النقاب عن هاتف Galaxy On Max

سامسونج تكشف النقاب عن هاتف Galaxy On Max

أصدرت شركة سامسونج الكورية إعلانا رسميا عن إطلاق هاتف ذكي آخر في السوق الهندية، وهو هاتف Samsung Galaxy On Max.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة HD LCD بحجم 5.7 بوصة، وبدقة 1080 بكسل، وسيعمل بمعالج ثماني النواة من ميدياتك بسرعة 2.39 جيجا هرتز، وسوف يمتلك ذاكرة وصول عشوائية بسعة 4 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت يمكن توسيعها حتى 256 جيجابايت عن طريق بطاقة تخزين خارجية microSD.

ويحمل الهاتف بطارية قدرتها 3300 ملي أمبير، ويعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد نوجا، ويدعم نظام اللمس TouchWiz الذي يعتني بالعديد من التطبيقات المباشرة، وقد سلطت شركة سامسونج الضوء على التصوير الفوتوغرافي للهاتف، والسبب بسيط، هو أن الهاتف يمتلك مستشعر خلفي رئيسي بدقة 13 ميغابكسل، ومزود بفتحة f / 1.7 تعطي صورة رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 13 ميغابكسل، وكلاهما مزود بفلاش LED.

وقد أدرجت سامسونج ميزة على هذا الهاتف، والتي تتيح للمستخدمين ربط أصدقائهم الذين يتم الاتصال بهم بشكل متكرر داخل تطبيق الكاميرا نفسه، وبذلك يستطيع المستخدم مشاركة الصور مع المتصلين سواء في فيسبوك أو غيره، فضلا عن خدمة Samsung Pay Mini.

والهاتف يتوفر بسعر 16.900 روبية عبر Rs، والهاتف متاح حصري للشراء من على الإنترنت فقط، ولن يتم بيعه حاليا من خلال تجار التجزئة.

التعليقات مغلقة.