شريط الأخبار

جيل جديد من تقنية الخداع الشامل لتصيد القراصنة

جيل جديد من تقنية الخداع الشامل لتصيد القراصنة

أعلنت شركةAttivo Networks  المتخصصة في مجال خداع المهاجمين والكشف عن التهديدات الأمنية عبر الإنترنت، عن شراكة إستراتيجية مع شركة Spectrami المتخصصة في مجال التوزيع ذي القيمة المضافة في المنطقة، لتقديم حلول الجيل المقبل من أدوات تصيد المهاجمين عبر أوروبا، ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وتأتي حلول الجيل المقبل في وقت تتزايد فيه الاختراقات الأمنية على نحو متسارع، وتبرز الحاجة الملحة لكشف التهديدات التي قد تتجاوز الحدود الأمنية داخل الشبكة، وسيوفر أسلوب أتيفو للكشف عن التهديدات الإلكترونية برنامج خداع شامل يحقق كشفًا دقيقًا ومكثفًا للتهديدات والتعجيل بالاستجابة للهجمات الإلكترونية مثل أجهزةBOTs داخل الشبكة والاستجابة للتهديدات المستمرة المتقدمة APTs التي فاقت كافة أنظمة الوقاية الأخرى.

 

وتقول شركة “أتيفو نتوركس” إن الجيل المقبل يوفر نهجًا مختلفًا من خلال إتاحة حلول غير مخلة بالنظام، وقابلة للترقية ويمكنها أن تكشف وجود المهاجمين بكفاءة، وأن تحدد مقصدهم ​​وأن توفر البيانات المطلوبة لوقف الهجوم.

 

ويشمل برنامج خداع المهاجمين مجموعة واسعة من تقنيات الخداع، والشراك الخداعية، وسيرفرات المشاركة، وهذه التقنيات مصممة لشبكات المستخدم ومراكز البيانات الكبيرة، وسحابة خدمات والبيئات المتخصصة مثل نظام التحكم الصناعي وأجهزة الشراء الإلكتروني وإنترنت الأشياء وشبكات الأجهزة الطبية.

التعليقات مغلقة.