شريط الأخبار

واتس آب: مليار مستخدم نشط و55 مليار رسالة يومياً

واتس آب: مليار مستخدم نشط و55 مليار رسالة يومياً

أعلنت شركة واتساب الأربعاء، عن بلوغ عدد مستخدمي خدمة التراسل الفوري خاصتها أكثر مليار مستخدم يومياً، يقومون بمشاركة أكثر من 4.5 مليارات صورة كل يوم.

 

جاء إعلان واتس آب عن هذه الأرقام، بالتزامن مع إعلان شركة فيسبوك المالكة لها، عن أكثر من ملياري مستخدم نشط شهرياً و 1.32 مليار مستخدم يومياً، بالإضافة إلى إعلان فيس بوك عن 250 مليون مستخدم نشط يومياً لميزة “الحالة” الموجودة على خدمة التراسل الفوري الأكثر انتشاراً حول العالم.

 

وقالت واتس آب في منشور على مدونتها: “اليوم، نحن متحمسون وفخورون بإعلان أن مليار شخص في جميع أنحاء العالم يستخدمون واتس آب كل يوم للبقاء على اتصال مع أسرهم وأصدقائهم”.

 

وأضافت الشركة، التي أشارت إلى أن عدد مستخدمي واتس آب النشطين شهرياً كان في العام الماضي لا يتجاوز المليار: “ونحن نحتفل بهذا المَعلَم، نؤكد التزامنا أكثر من أي وقت مضى بأن نجلب لكم ميزات أكثر فائدة تستمتعون بها، فضلاً عن تقديم الموثوقية والبساطة، والأمن الذي تتوقعونه من واتس آب”.

 

ونشرت واتس آب عدداً من الإحصاءات الخاصة بها، والتي شملت أكثر من 55 مليار رسالة تُشارك عبر خدمتها يومياً، ومليار فيديو يُشارك يومياً، إلى جانب الإعلان عن دعم الخدمة لـ60 لغة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.