شريط الأخبار

ASUS تطرح أول هاتف أندرويد للواقع المعزز

ASUS تطرح أول هاتف أندرويد للواقع المعزز

طرحت شركة ASUS التايوانية هاتفها الجديد ZenFone AR ويعد هاتف الشركة الجديد أول هاتف يتميز بذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت، كما يعد الهاتف أول هاتف ذكي يدعم مشروع Tango الخاص بجوجل إلى جانب كونه معدًّا لمنصة Daydream. وبالعودة إلى مشروع Tango الطموح من جوجل، فهو ينبني على عدد من المستشعرات ونظام رؤية الحاسوب المطور من جوجل لتفعيل تجربة استخدام واقع معزز فريدة، مثل ألعاب واقع معزز، واستخدامات أخرى مثل الملاحة عبر الواقع المعزز.

وقد تم تطوير هاتف ZenFone AR بالتعاون مع جوجل من أجل الحرص على تقديم الهاتف لأفضل تجربة استخدام على مستوى Tango وDaydream. ويأتي الهاتف الذكي بتقنية ASUS TriCam، وهو نظام يضم 3 كاميرات: كاميرا خلفية بدقة 23 ميغابكسل، كاميرا تتبع الحركة، وكاميرا استشعار العُمق، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 7.0 نوجا وفقًا لشركة ASUS.

 

ويأتي هاتف ZenFone AR بمعالج Qualcomm Snapdragon 821، شاشة Super AMOLED بمقاس 5.7 بوصة ودقة QHD، ومكبر صوت يستخدم 5 مغنطيسات من أجل تحسين جودة الصوت ضمن محتوى الواقع الافتراضي. على مستوى التخزين، يأتي الهاتف بخيارات 32/64/128 و256 جيجابايت، مع دعم بطاقات الذاكرة، كما يتميز الهاتف ببطارية بسعة 3300mAh، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وميزة الشحن السريع.

هذا ويتوفر الهاتف الجديد بتكلفة 599 دولار للنسخة القياسية، أما النسخة الأخرى فسعرها 648 دولار.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.