شريط الأخبار

تطبيق هام لهاتفك للتعامل مع الحالات الطارئة والخطيرة لحماية نفسك

تطبيق هام لهاتفك للتعامل مع الحالات الطارئة

تطبيق جهات الاتصال الموثوقة trusted contacts  يعد من أهم تطبيقات الجوال الذي يجب ان يتضمنه هاتفك الجوال للتعامل مع الحالات الطارئة والخطيرة لحماية نفسك.

يوفر لك تطبيق وسيلة للوصول إلى أكثر الأشخاص أهمية بالنسبة إليك عندما تكون في أشد الحاجة إليهم، سواء كنت متصلاً بالإنترنت أو لا، أو عندما تحدث لك حالة طارئة، أو إذا كنت بحاجة للاطمئنان.

أول شيء عليك فعله هو اختيار جهات الاتصال الموثوق بها بحد أقصى 50 جهة اتصال ، الآن أي شخص في جهات الاتصال الموثوقة يستطيع معرفة موقعك و إذا ما كنت نشط ام لا و إذا شعر بأي خطر عليك يمكنه إرسال طلب لتحديد مكانك و بالطبع يمكنك رفض الطلب في خلال 5 دقائق فإذا لم تتمكن سيقوم التطبيق بمشاركة موقعك الحالي أو أخر موقع لك إذا كان الهاتف مغلق , إما إذا شعرت بالخطر فيمكنك ان تشارك موقعك الحالي مع البث المباشر جهات الاتصال الموثوقة و طلب المساعدة منهم… ما يميز هذا التطبيق هو خاصية طلب تحديد المكان والتي تعمل حتى و إن كان الهاتف مغلق أو خارج التغطية لذلك احتل المرتبة الأولى في نظر الكثير من المختصين في هذا الجانب… وحتى الان التطبيق متوفر فقط لأنظمة تشغيل أندرويد فقط .. رابط التطبيق

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.