شريط الأخبار

أكتشف المزايا القادمة لهاتف iPhone 8 المرتقب

كشف المطوران اللذان سربا قبل أيام تصميم هاتف  iPhone 8، عن مزايا جديدة سوف تأتي مع الهاتف الجديد والذي يُنتظر أن تعلن عنه شركة آبل خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

ومن تلك المزايا أن هاتف آي فون القادم سوف يأتي مع تصميم عديم الحواف حول الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية فتح القفل عن طريق التعرف على الوجه..إضافة إلى  ميزة لفتح القفل عن طريق تقنية التعرف على الوجه القائمة على الأشعة تحت الحمراء، مما يلغي الحاجة إلى إدخال كلمة مرور أو إلى بصمة الأصابع. بالإضافة إلى أن الشاشة سوف تغطي كامل واجهته.

 

كما سيأتي مع زر “رئيسية” افتراضي قابل لتغيير الحجم، بالإضافة إلى أن الهاتف سوف يدعم إمكانية المصادقة ضمن خدمة الدفع الإلكتروني “آبل باي” عن طريق استخدام تقنية التعرف على الوجه.

 

كذلك وبحسب التسريبات فان هاتف iPhone 8 سيزود بتقنية Pearl ID وهو الاسم الرمزي الذي تطلقه آبل على نظام التعرف على الوجه، ستكون قادرة على تخزين أكثر من وجه، وسيكون بإمكان تطبيقات الطرف الثالث الوصول إليها أيضاً.

 

كما أن الهاتف سوف يدعم استخدام أكثر من نظام للمصادقة الحيوية، ما يعني أن آي فون 8 قد يدعم استخدام تقنية التعرف على الوجه..إلى جانب بصمة الأصبع..ومن المزايا الأخرى التصوير بدقة 1080p وبسرعة 240 إطاراً في الثانية، مع توقع  دعم تقنية “النطاق الديناميكي العالي” HDR، ولكن تحت اسم ModernHDR…ويُشاع أيضاً أن iPhone 8 سوف يقدم كاميرا أمامية تدعم تقنية تحسس العمق ثلاثي الأبعاد..مما يتيح تحسين التقاط صور السيلفي وإمكانية المصادقة من خلال التعرف على الوجه.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، تتحدث التسريبات عن شاشة من نوع OLED وبقياس 5.8 بوصات، بالإضافة إلى دعم ميزة الشحن السريع واللاسلكي..وداخليا سوف يقدم iPhone 8ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 3 غيغابايت، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تتراوح بين 64 و 256 غيغابايت.

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.