شريط الأخبار

الإعلان عن تابلت Diamond وهاتف Diamond Alpha+

الإعلان عن تابلت Diamond وهاتف Diamond Alpha+

أعلنت شركة ARCHOS رسميًا عن تابلت Diamond وهاتف Diamond Alpha+، والذين سيتم تقديمهم في السوق الأوروبي بمواصفات قوية وتصميم عصري.

 

وبحسب موقع التقنية بلاحدود الهاتف Diamond Alpha+ هو أحدث الهواتف التي تنضم لعائلة Diamond ويأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، ذاكرة داخلية 128 جيجابايت، معالج Snapdragon 653 وبطارية 3000 مللي أمبير ويستخدم منفذ USB-C للشحن ونقل البيانات، بالإضافة لميزة الشحن السريع.

 

الإعلان عن تابلت Diamond وهاتف Diamond Alpha+يأتي هاتف Diamond Alpha+ بكاميرا خلفية مزدوجة بمستشعر 13 ميغابكسل من سوني، لتصوير الملون والصور أحادية اللون؛ بالإضافة لذلك فالهاتف مزود بكاميرا أمامية 16 ميغابكسل يمكنها تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K.

 

أما تابلت Diamond فلا يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث يحتوي على كاميرا أمامية 5 ميغابكسل وكاميرا خلفية 13 ميغابكسل. أيضًا فهو يأتي بشاشة 2K بدقة 2560×1600 مدعومة بمعالج Rockchip 3399 يستخدم 2 نواة Cortex-A72 و4 أنوية Cortex-A53 ومقترن بشريحة رسوميات Malit-T860، ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، ذاكرة داخلية 64 جيجابايت وبطارية 6600 مللي أمبير والتي يمكنها تشغيل التابلت لعدة أيام.

 

وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد ميعاد محدد للإطلاق إلا أن الشركة أوضحت أنهم ستُصدر الجهازين في أوروبا بسعر 399 يورو (475 دولار) لهاتف Diamond Alpha+ و299 يورو (356 دولار) لتابلت Diamond؛ وسيكون الجهازين متاحين من خلال موقع الشركة.

 

ولم توضح الشركة أيضًا النظام الذي ستعمل به هذه الأجهزة؛ لكن من المرجح أنهم سيعملان على نسخة أندرويد 7.1.1 Nougat، وفي الأغلب سيكون متاح بلون واحد فقط من كل جهاز حيث سيأتي هاتف Diamond Alpha+ بلون ذهبي وواجهة بيضاء، وسيكون تابلت Diamond متوفر باللون الأزرق الداكن أو الرمادي الداكن مع واجهة سوداء.

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.