شريط الأخبار

سامسونج تطلق حلاً جديدًا لتحديات الانتقال إلى هاتف جديد

سامسونج تطلق حلاً جديدًا لتحديات الانتقال إلى هاتف جديد

يهتم الكثير من الناس بتجديد هواتفهم الذكية والحصول على أحدث الإصدارات والتقنيات في مجال الهواتف، إلا أننا وفي الكثير من الأحيان، نتردد في الحصول على هاتف جديد بسبب القلق المرافق لعملية نقل البيانات من جهاز إلى آخر.

من أجل ذلك، قامت سامسونج بإطلاق تطبيق “التحويل الذكي Smart Switch Mobile ” لجعل عملية الانتقال من استخدام هاتف إلى آخر سهلة وآمنة قدر الإمكان، ويعمل هذا التطبيق على تبسيط عملية تغيير الهواتف الذكية والحفاظ على الذكريات القيمة والبيانات الهامة عند تغيير هاتف قديم بهاتف أحدث وأكثر تطوراً.

وتوفر خدمة التحويل الذكي للمستخدمين راحة البال التي يتم ينشدونها عند انتقالهم لاستخدام هاتف ذكي جديد، حيث تضمن لك هذه الخدمة فعالية وعملية هاتفك Galaxy الجديد مع الاحتفاظ بالمحتويات ذاتها المخزنة في هاتفك القديم، دون هدر الوقت الضائع في تحويل المحتوى من هاتف لآخر. كما يتوفر إصداران من تطبيق التحويل الذكي: الكمبيوتر (التحويل الذكي) والهاتف المحمول (التحويل الذكي للمحمول)

ومن خلال استخدام تطبيق Smart Switch Mobile، يستطيع المستخدمون نقل البيانات بسهولة بين هواتف Galaxy المحمولة.
فكل ما عليك هو وضع جهازين بالقرب من بعضهما (على مسافة 20 سم)، وتشغيل التطبيق على كلا الجهازين، وفي الجهاز السابق، حدد [Android Device] (جهاز Android )، [Start] (بدء)، [Connect] (اتصال).
ويتيح ذلك إرسال البيانات الشخصية المخزنة على هاتف Galaxy السابق إلى هاتف Galaxy الجديد المتصل.
يمكن تنزيل تطبيق التحويل الذكي للهاتف المحمول من متجر Galaxy Apps أو متجر Google Play..في أي من المتجرين، فقط ابحث عن تطبيق “Smart Switch”.. ويمكن تنزيل التطبيق من جوجل بلاي من هنا

 

مواضيع ذات صلة

التعليقات مغلقة.