شريط الأخبار

التطبيب الافتراضي

أعلنت شركة تكنولوجيا صحية عن استخدام تقنيات التطبيب الافتراضي ونقل الأطباء للمرضى عن بُعد عن أول عملية نشر لمحطة التطبيب عن بُعد التابعة لها في مستشفى تامبا. يمكنهم الحصول على استشارات واقعية بالحجم الطبيعي مع الأطباء والخدمات الصيدلانية الآلية.

الطب عن بعد لديه القدرة على تحقيق اللامركزية في الرعاية الصحية عن طريق توزيع الأطباء في المجتمعات المحلية تقريبا. في أفضل السيناريوهات ، يمكن أن يخفف من حدة التوتر وعدم المساواة في النظام البيئي الحالي للرعاية الصحية.

إنها فكرة بدئت تنتشر حول العالم. تتيح محطة OnMed للمستخدمين إجراء مشاورات في الوقت الفعلي مع طبيب أو مزود تدريب متقدم عبر الفيديو والصوت عالي الدقة. تتيح المحطة للأطباء وصف الأدوية الشائعة وتوزيعها من خلال مكان آمن ومؤتمت. يستهدف OnMed المرضى المصابين بأمراض شائعة مثل التهاب الحلق أو التهاب الجيوب الأنفية.

وفي فرنسا يزور الناس بالفعل مقصورات Telehealth للحصول على رعاية صحية سريعة ومريحة. وخلال أزمة الإيبولا الأخيرة ، قدمت جامعة فرجينيا الرعاية في أجزاء من أفريقيا عن طريق التطبيب عن بعد .

تتيح محطة OnMed للمستخدمين إجراء مشاورات في الوقت الفعلي مع طبيب أو مزود تدريب متقدم عبر الفيديو والصوت عالي الدقة. تتيح المحطة للأطباء وصف الأدوية الشائعة وتوزيعها من خلال مكان آمن ومؤتمت. يستهدف OnMed المرضى المصابين بأمراض شائعة مثل التهاب الحلق أو التهاب الجيوب الأنفية.

وقال جون كورس ، الرئيس والمدير التنفيذي لمستشفى تامبا العام: نحن في رحلة لنصبح أكثر أنظمة الصحة الأكاديمية أمانًا وأكثرها ابتكارًا في أمريكا”. “إن الصحة والعافية لأعضاء فريقنا لا تقل أهمية لنا عن المرضى الذين نهتم بهم كل يوم في مستشفانا. من خلال استخدام محطة OnMed يمكننا التأكد من أنهم يعطون الأولوية والاهتمام من خلال الوصول إلى الرعاية الفورية إذا لزم الأمر. “

نتصور محطة  OnMed كمحطات تتوزع في المستشفيات والكليات والمطارات والفنادق وأصحاب العمل الخاصين الكبار ، وغيرها من المواقع. يمكن أن تأخذ المحطة قياسات المريض الأساسية ، مثل الارتفاع ومؤشر كتلة الجسم ودرجة حرارة الجسم عن طريق التصوير الحراري. يتم حماية الجهاز نفسه بواسطة زجاج خاص ، كما أن مرافق الصرف الصحي والهواء فوق البنفسجي عالية الإنتاج تقضي على مسببات الأمراض بعد كل زيارة.

وقال أوستن وايت ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة OnMed: “نعتقد أن الرعاية الصحية عن بعد هي المستقبل ، ولكن من أجل تحقيق نجاح طويل الأجل ، يجب أن تتجاوز مكالمة هاتفية مع طبيب”. “لهذا السبب أنشأنا OnMed – للجمع بين الخبرة السريرية والقدرات التشخيصية للزيارة الشخصية مع راحة وكفاءة الزيارة عن بُعد. مستشفى تامبا ليكون ابتكارا في مجال الرعاية الصحية ، ونحن نرى هذا كخطوة تالية في جهد مشترك لتوسيع نطاق الرعاية “.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com