شريط الأخبار

استخدام Pinterest في مهام عملك

Pinterest هي شبكة اجتماعية تركز على قوة الصور. نظرًا لأنها مختلفة جدًا عن نظيراتها في وسائل التواصل الاجتماعي ، وهي Twitter و Facebook ، يتم تطبيق مجموعة جديدة كاملة من القواعد وأفضل الممارسات عندما يتعلق الأمر باستخدامها لشركتك أو مشروعك . البحث عن كيفية استخدام أصحاب الأعمال الآخرين لـ Pinterest أمر حيوي.

إلى جانب البحث ، من المهم أن يكون لديك خطة تسويق متطورة أولاً. ثم يمكنك البدء في دمج نشاط وسائل التواصل الاجتماعي الجديد في استراتيجية التسويق الخاصة بك. إذا لم يكن لديك خطة تسويق أو كنت بحاجة إلى تحسين خطتك الحالية ، فراجع البرنامج التعليمي لخطة التسويق للحصول على مساعدة إضافية.

عندما تكون مستعدًا لبدء استخدام Pinterest ، فكر في هذه الأفكار السبعة للحصول على الإلهام ومساعدتك في استخدام Pinterest للترويج لعملك وتعزيز علامتك التجارية عبر الإنترنت.

الترويج لمنتجاتك
إذا كنت تبيع منتجات مادية ، فإن إحدى أكثر الطرق وضوحًا لاستخدام Pinterest هي مشاركة صور تلك المنتجات. يمكن أن تتميز صورك بأشكال مختلفة من الألوان والأنماط وحتى صور لعملائك الذين يستخدمون منتجاتك.

من أجل تعيين دبوس كمنتج ، أضف سعرًا بعلامة الدولار (أي $ 1) إلى وصف منتجاتك. سيسمح لهم ذلك أيضًا بالدخول إلى قسم هدايا Pinterest.

  1. تمييز مشاركات مدونتك
    يستخدم المدونون موقع Pinterest لإبراز مشاركات مدوناتهم وإنشاء أدلة مرئية للمحتوى الذي ينشرونه. من أجل ذلك ، تحتاج إلى استخدام الصور أو الرسومات الأخرى على مدونتك بحيث يكون لدى Pinterest الصورة الصحيحة للانسحاب عند تثبيت مشاركتك.
  2. مشاركة مقاطع الفيديو
    يعمل الترويج للفيديو تمامًا مثل الترويج للمدونة ، باستثناء أنه يمكنك تضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة في Pinterest. نعلم جميعًا أن مقاطع الفيديو عبر الإنترنت يمكن أن تكون قوية جدًا لأصحاب الأعمال الصغيرة ، لذلك هذه هي الطريقة المثلى لاستخدام Pinterest للكثيرين.
  3. إجراء أبحاث السوق
    بمجرد الحصول على تعليق التثبيت ، حان الوقت لإلقاء نظرة على ما يحدث بعد تثبيت شيء ما. هل يحبها الناس أم يعيدونها؟ هل تحصل على متابعين جدد؟ ألق نظرة على الملفات الشخصية لأي شخص يتفاعل مع دبابيسك لمعرفة من هم وماذا يفعلون وما هي الاهتمامات الأخرى التي قد تكون لديهم. هذه طريقة رائعة لتخصيص المحتوى الذي تقوم بتثبيته للمضي قدمًا.
  4. خلق مساحة للتعاون
    يمكن أن يكون Pinterest أيضًا نشاطًا جماعيًا. يمكنك تعيين لوحات تمثل مساحات تعاون وإضافة مساهمين لتثبيت المجموعة والمناقشات. هذه هي الطريقة المثالية لجمع فريقك معًا لتبادل الأفكار وتبادل الأفكار والتعلم من بعضهم البعض.
  5. قم بتوسيع موقع الويب الخاص بك
    لا يجب أن يكون نشاطك على Pinterest قائمًا بذاته. يمكنك استخدام Pinterest للبناء على أنشطة التسويق عبر الإنترنت الأخرى التي تقوم بها في عملك. تتمثل إحدى الأفكار في إنشاء إصدارات مرئية للمحتوى الثابت لديك بالفعل على موقع شركتك على الويب. يمكنك إنشاء لوحة “نبذة عنا” وشهادات ، وحتى توثيق تاريخ عملك في الصور.
  6. تسليط الضوء على العملاء والزملاء وغيرهم
    على الرغم من أن هدفك قد يكون الترويج لعملك الخاص وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك ، يجب عليك أيضًا التفكير في إنشاء لوحات تسلط الضوء على الصور الرائعة والمحتوى والمعلومات من الآخرين.
  7. إحدى الطرق للقيام بذلك هي عن طريق إنشاء لوحة تتميز بعملائك أو عملائك. يمكنك أيضًا إنشاء لوحات عامة تجذب جمهورك المستهدف وتثبت مجموعة متنوعة من الصور من عدد من الموارد المختلفة. مثال رائع هو لوحة تحتوي على دبابيس مرتبطة بمختلف نصائح التسويق.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com