شريط الأخبار

افضل الحواسب اللوحية في 2020

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2020. سواء كنت تعمل من المنزل أو في المكتب ، او جهاز كمبيوتر للألعاب للاسترخاء أو البحث فقط عن جهاز كمبيوتر محمول منخفض التكلفة يبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة ، سنتعرف على افضلها في هذا المقال.


لقد رأينا بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة الرائعة في عام 2020 من أمثال HP و Dell و Apple ، وقمنا بوضعها جميعًا في خطواتها. خلال عملية مراجعة الكمبيوتر المحمول ، لذلك ، ستجد مجموعة مختارة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتناسب مجموعة كاملة من الميزانيات والاحتياجات – ومع أداة مقارنة الأسعار المدمجة لدينا ، والتي تجوب الإنترنت للحصول على أفضل الصفقات ، حتى تتمكن من التسوق بأمان مع العلم بأن أنت تدفع أقل سعر ممكن لهذه الأجهزة المحمولة الرائعة أيضًا.
لا تركز قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا على أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأكثرها تكلفة. لدينا مجموعة واسعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة للاستخدامات والميزانيات المختلفة ، بما في ذلك أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب وأجهزة Chromebook بأسعار معقولة وأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة أيضًا.
بغض النظر عن ميزانيتك ، أو نوع الكمبيوتر المحمول الذي تبحث عنه ، ستساعدك قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لعام 2020 في العثور على الجهاز المناسب لك.
من وجهة نظرنا ، يعد الطراز XPS 15 (2020) من Dell أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه في عام 2020. بل إننا نصل إلى حد القول بأنه جهاز كمبيوتر محمول مثالي.
تتمتع بتصميم نحيف وخفيف رائع ، مع تعبئة بعض من أفضل تقنيات الهواتف المحمولة في السوق في عام 2020. كما أن لديها جودة بناء رائعة نتوقعها من Dell.
ولكن ، إذا لم يكن هذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك ، فلدينا أيضًا عدد من البدائل الممتازة. تم اختبار كل جهاز في قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا من قبلنا على نطاق واسع ، في حين ستضمن أداة مقارنة الأسعار الخاصة بنا حصولك على أفضل الصفقات لأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
خلال عملية الاختبار لدينا ، نتأكد من أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه توفر أفضل عمر للبطارية والتصميم والأداء والقيمة في المجالات الخاصة بها.
يضمن شراء أي من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في أفضل قائمة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة حصولك على جهاز كمبيوتر محمول رائع.

حاسوب Dell XPS 15

وحدة المعالجة المركزية: الجيل العاشر من Intel Core i5 – i7 | الرسومات: Intel Iris Plus Graphics – Nvidia GeForce GTX 1650 Ti | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت – 64 جيجابايت | الشاشة: 15.6 “FHD + (1920 x 1200) IPS – UHD + (3840 x 2400) | التخزين: 256 جيجابايت – 1 تيرابايت SSD

أداء سريع
تصميم ملفت للنظر
GTX 1650 Ti ضعيف قليلاً
قد تكون شاشة 15 بوصة كبيرة جدًا بالنسبة للبعض
يعد الطراز XPS 15 من Dell هو اختيارنا الجديد لأفضل كمبيوتر محمول لعام 2020. إن تحديث Dell لعام 2020 لأجهزته الرئيسية مقاس 15 بوصة يميز كل مربع تقريبًا عندما يتعلق الأمر بما نريده من جهاز كمبيوتر محمول. والنتيجة النهائية هي أن الطراز XPS 15 (2020) من Dell على وشك أن يكون مثاليًا تمامًا كما يمكن أن يحصل عليه الكمبيوتر المحمول وواحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Dell حتى الآن ؛ لا يوجد الكثير مما يمكن أن نخطئ فيه. لقد حصلت على أحدث التقنيات وأفضلها من شركة Intel ، ويمكن حتى تكوينها باستخدام وحدة معالجة رسومات منفصلة ، مما يجعلها بارعة في تحرير الصور والفيديو ، وحتى بقعة من الألعاب الخفيفة.
كما أنه يتميز بأحد أفضل التصميمات التي رأيناها في الكمبيوتر المحمول ، ويمكن القول أنه أكثر أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 أناقة في السوق في الوقت الحالي. عمر البطارية أيضًا استثنائي ، والسعر ، على الرغم من ارتفاعه ، ليس بهذا السوء بالنظر إلى ما تحصل عليه. لقد اعتدنا على رؤية الطراز XPS 13 الأصغر من Dell (المميز أدناه) في أعلى هذه القائمة ، لذا يسعدنا أن نرى شقيقه الأكبر بحجم 15 بوصة في دائرة الضوء.

حاسوب HP Spectre x360

وحدة المعالجة المركزية: الجيل العاشر من Intel Core i5 – i7 | الرسومات: انتل ايريس بلس جرافيكس | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت – 16 جيجابايت | الشاشة: شاشة مقاس 13.3 بوصة فائقة الدقة (1920 × 1080) IPS BrightView تعمل باللمس متعدد الحواف بإضاءة خلفية WLED – 13.3 بوصة قطري 4K (3840 × 2160) UWVA BrightView تعمل باللمس متعدد الحواف AMOLED | التخزين: 256 جيجا بايت – 2 تيرا بايت SSD

تشطيب أنيق وعالي الجودة
أداء رائع من جميع النواحي
عمر البطارية يتأثر
يمكن أن يسخن في بعض الأحيان
شهد الكمبيوتر المحمول HP Spectre x360 2-in-1 تحديثًا كبيرًا لعام 2020 ، وتعزيزًا في المواصفات ، مع معالجات Intel Core من الجيل العاشر ورسومات Intel Iris Plus ، جنبًا إلى جنب مع تصميم 2-in-1 الرائع والأحجار الكريمة هيكل مقصوص ، يعني أن الإصدار الجديد يحتل مكانًا جيدًا نحو قمة قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا.
كانت HP في طور التأخر ، حيث ظهرت HP Elite Dragonfly الممتازة أيضًا في أعلى قائمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا (ستجدها في بعض الأماكن أدناه) ، ولكن عندما يتعلق الأمر ببناء الجودة والتصميم والأداء النقي ، فإن HP يعد Spectre x360 (2020) أفضل كمبيوتر محمول مقاس 13 بوصة يمكنك شراؤه الآن في عام 2020.
على الرغم من أنها باهظة الثمن بالتأكيد ، فإنك تحصل على بعض الإضافات الممتازة ، مثل ميزات الأمان الهائلة ومكبرات الصوت Bang & Olufsen. إذا كنت تهتم بالجماليات بقدر ما تهتم بالأداء والجودة الشاملة ، فهذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك.

حاسوب Huawei MateBook 13

وحدة المعالجة المركزية: الجيل الثامن من Intel Core i5 – i7 | الرسومات: Intel UHD Graphics 620 ، Nvidia GeForce MX150 2GB GDDR5 | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت | الشاشة: 13 بوصة 1440 بكسل (2160 × 1440 بكسل) | التخزين: 256 جيجا بايت – 512 جيجا بايت SSD

أداء رائع
رسومات نفيديا
قيمة ممتازة
فقط 8 جيجا بايت رام
لا صاعقة 3
قامت شركة Huawei بذلك مرة أخرى ، وأحدث كمبيوتر محمول لها هو أحد اختياراتنا لأفضل كمبيوتر محمول لعام 2019. كما هو الحال مع Huawei MateBook X Pro في العام الماضي ، يأتي MateBook 13 مع بعض أحدث المكونات ، بما في ذلك بطاقة رسومات Nvidia MX150 المنفصلة ، وتصميم رائع خفيف الوزن ، تتوقع أن تجده على جهاز كمبيوتر محمول أكثر تكلفة.
حقيقة أن MateBook 13 يقدم الكثير ، ولكنه يأتي بسعر منخفض بشكل مثير للإعجاب – مقارنةً بمنافسيه Ultrabook ، مما يجعله خيارنا للكمبيوتر المحمول الأفضل قيمة. بالتأكيد ، قد تفوتك بعض التفاصيل الصغيرة هنا وهناك لتحقيق مثل هذا السعر التنافسي ، ولكن بشكل عام ، هذا هو الكمبيوتر المحمول الرائد الأكثر قيمة والذي اختبرناه على الإطلاق.
إذا كنت تبحث عن عدد قليل من الأجراس والصفارات ، مثل منافذ Thunderbolt 3 فائقة السرعة وشاشة 4K ، فقد يكون Dell XPS 13 أو MacBook Pro (أيضًا في قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة) أفضل الخيارات. في الآونة الأخيرة ، أدرجت الحكومة الأمريكية Huawei في القائمة السوداء ، والتي يخشى الكثيرون أن يكون لها آثار على ما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر المحمولة للشركة الصينية ستظل تحصل على دعم من مثل Microsoft و Intel.
الخبر السار هو أن Microsoft و Intel أكدا أنهما سيستمران في دعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Huawei ، مما يعني أن MateBook 13 والنماذج الأخرى ستظل تحصل على تحديثات Windows 10 الهامة.

حاسوب Acer Swift 3

أفضل كمبيوتر محمول اقتصادي في العالم مع وحدة المعالجة المركزية: حتى Intel Core i7-8565U | الرسومات: Nvidia GeForce MX150 أو Intel HD Graphics 620 أو AMD Radeon Vega 8 | الرام: 4 جيجا بايت – 8 جيجا بايت | الشاشة: 14 بوصة FHD (1،920 x 1،080) ComfyView IPS – 15.6 “Full HD (1920 x 1080) | التخزين: 128 جيجا بايت – 1 تيرا بايت HDD ، 16 جيجا بايت Intel Optane Memory.

مزايا الحاسوب :
لوحة مفاتيح رائعة ولوحة تتبع
اداء ممتاز
بأسعار معقولة جدا
يبدو بسيطا قليلا
بالإضافة إلى المظهر الخارجي المتواضع لـ Acer Swift 3 ، ستجد جهاز كمبيوتر محمول ممتازًا يتميز بالكثير من الطاقة للعمل والدراسة. Swift 3 (لا يجب الخلط بينه وبين Switch 3 كمبيوتر محمول آخر من Acer) هو كمبيوتر محمول غير مكلف ؛ ومع ذلك ، فإن هذا الهيكل العادي مصنوع بالكامل من الألمنيوم ومعبأ بمكونات سامة.
من حيث الأداء ، يقترب بشكل مدهش من الكمبيوتر المحمول Microsoft Surface الأكثر تكلفة. عرضه منخفض الدقة قليلاً ، لكن الاثنين متشابهان بشكل لافت للنظر – بخلاف السعر.
هذا الكمبيوتر المحمول مذهل للاستخدام أيضًا ، مع لوحة التتبع الفسيحة بالإضافة إلى لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية التي توفر تجربة كتابة مريحة مع سفر لائق. إذا كنت ستكتب كثيرًا – سواء كنت مسافرًا أو في المكتب ، فهذه واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الميزانية المحدودة لعام 2020.

حاسوب MacBook Pro -16-inch

أفضل كمبيوتر محمول Apple على الإطلاق
وحدة المعالجة المركزية: الجيل التاسع من Intel Core i7 – i9 | الرسومات: AMD Radeon Pro 5300M – Radeon Pro 5500M | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت – 64 جيجابايت | الشاشة: شاشة Retina مقاس 16 بوصة مع True Tone | التخزين: 512 جيجا بايت – 8 تيرا بايت SSD

شاشة 16 بوصة مذهلة
لوحة مفاتيح جديدة ومحسنة
مكلفة
يقتصر على أربعة منافذ Thunderbolt 3
على الرغم من حزننا لأن جهاز MacBook Pro مقاس 15 بوصة لم يعد كذلك ، فقد رحبنا بجهاز MacBook Pro (مقاس 16 بوصة ، 2019) بأذرع مفتوحة. رقيق وخفيف وأنيق من أي وقت مضى ، لن تعتقد أن هذا كان عملاقًا بحجم 16 بوصة.
ومع ذلك ، فإنك تحصل على هذا العقار الإضافي على هذا العرض المذهل ، بالإضافة إلى أحدث المكونات وأكبرها. هذا ، بلا شك ، أفضل جهاز MacBook لمنشئي المحتوى والمصممين والمهنيين المبدعين الآخرين. مع مكبرات صوت مذهلة (وصاخبة) ولوحة مفاتيح أفضل بكثير للتمهيد.

حاسوب Asus ROG Zephyrus G14

افضل كمبيوتر محمول للألعاب لعام 2020 و المعالج: AMD Ryzen 7 4800HS – 9 4900HS | الرسومات: NVIDIA GeForce RTX 2060 | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت – 32 جيجابايت | الشاشة: 14 بوصة غير متوهجة Full HD (1920 x 1080) لوحة IPS ، 120 هرتز – 14 بوصة WQHD غير متوهجة (2560 x 1440) لوحة IPS ، 60 هرتز | التخزين: 512 جيجابايت / 1 تيرابايت M.2 NVMe PCIe 3.0

أفضل عمر للبطارية في كمبيوتر محمول للألعاب
اداء ممتاز
نحيف وخفيف
لا كاميرا ويب
الجماهير الصاخبة
Asus Zephyrus G14 ليس مثاليًا ، فهو يفتقد كاميرا ويب ومنفذ Thunderbolt 3. ومع ذلك ، فهي قريبة جدًا من كونها واحدة ، حيث تحظى بتقييمنا المرموق الذي نادراً ما تحصل عليه من فئة الخمس نجوم ، مما يجعلها واحدة من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في عام 2020 ، واختيارنا لأفضل كمبيوتر محمول للألعاب بشكل عام.
هذا هو وحش مطلق للكمبيوتر المحمول للألعاب ، ويقدم أداءً مذهلاً مع معالجات AMD Ryzen 4000 وبطاقة الرسوميات Nvidia RTX 2060 أثناء الترويج لأفضل عمر للبطارية يدوم طوال اليوم ، شاشة سريعة مع تحديث 120 هرتز معدل وتصميم خفيف الوزن ورفيع للغاية. أفضل جزء هو أنك تحصل على كل ذلك دون حرق حفرة في جيبك. لا تفهمونا خطأ ، إنه ليس رخيصًا ، وإذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول أكثر بأسعار معقولة ، فراجع Dell G5 15 أدناه.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com