شريط الأخبار

برنامج تدريبي بتقنية التعليم الإليكتروني عن بٌعد في مجال الإتصالات الحديثة

بدأت في المعهد العام للإتصالات بصنعاء اليوم برنامج تدريبي بتقنية التعليم الإليكتروني عن بٌعد في مجال الإتصالات الحديثة، بتمويل صندوق تنمية المهارات وتنفيذ شركة أورد سوليوشنز الهندية.

تهدف الدورة على مدى 24 يوم إكساب 20 متدرباً من شركة يمن موبايل، معارف بالأنظمة الحديثة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير قدرات الكادر الفني في الشركة، ومواكبة تطورات تكنولوجيا الاتصالات.

وفي افتتاح البرنامج أشار نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم محمد الشامي إلى أن البرنامج فرصة لإكساب المتدربين مهارات تكنولوجيا المعلومات الحديثة عبر التعليم عن بٌعد بدلاً من إيفاد الكوادر للتدريب في الخارج.

وأوضح أن التدريب في مختلف المجالات عن بٌعد أصبح متاح للجميع .. داعياً إلى استفادة المتدربين من البرنامج وتطبيق المهارات العلمية والعملية على الواقع العملي.

وثمن الدكتور الشامي جهود صندوق تنمية المهارات الدائمة وتبنيه للبرنامج بالتنسيق مع المعهد العام للاتصالات.

بدوره أوضح المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبد الله الهادي أن البرنامج يأتي في إطار خطة الصندوق لتدريب موظفي القطاعات العام والخاص والمختلط.

وأشار إلى أن البرنامج يهدف لرفع مستوى مهارات فنيي شركة يمن موبايل في تكنولوجيا الاتصالات بما يواكب التطور العلمي والعملي وثورة المعلومات المتجددة.

ولفت الهادي إلى أن الصندوق ينفذ برامج تدريبية في مجالات متعددة تسهم في تنمية قدرات المتدربين، بما يلبي احتياج سوق العمل.

حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، وعميد المعهد العام للاتصالات عبد الكريم الأنسي والمهندس عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com