شريط الأخبار

السيارات الهجينة …تكنولوميكانيك نظيف

البيئة والبيئة فقط تاتي السيارات الهجينة بجيل يبحث عن النظافة البيئية في كل مكونات السيارات …نتعرف على هذا النهج في المقال التالي ….

  • ما هي السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة؟تعتبر السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة أيضا سيارة مكهربة. تستخدم السيارات الهجينة مع البطارية المساعدة محرك احتراق ومحرك كهربائي لخفض الانبعاثات وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. إنها تقوم بذلك عن طريق استخدام الطاقة المخزنة في بطارية 48 فولت التي يتم إنشاؤها بواسطة الضغط على المكابح. ثم يتم استخدام هذه الطاقة لتعزيز محرك الاحتراق أثناء بدء التشغيل والإقلاع.
  • هل يدفع المحرّك الكهربائي السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة؟كلا، إن المحرك الكهربائي موجود لمساعدة المحرك ولخفض مقدار العمل الذي عليه القيام به.
  • ما هي الفائدة الرئيسية للسيارة الهجينة مع البطارية المساعدة؟ستوفر السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة استهلاكاً أقل للوقود وبالتالي خفض انبعاثات أنبوب العادم. كما تساهم السيارات الهجينة مع البطارية المساعدة أيضاً في عملية الإقلاع بسلاسة وهي بشكل عام أقل كلفة من السيارات الهجينة بالكامل أو السيارات الهجينة الموصولة بالكهرباء.
  • ما هو الفرق بين السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة، والسيارة الهجينة بالكامل والسيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء؟تستخدم السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة المحرك الكهربائي لمساعدة محرك الاحتراق. بينما لدى السيارة الهجينة بالكامل محرك كهربائي وبطارية أكبر من السيارة الهجينة مع البطارية المساعدة. تستطيع السيارة الهجينة بالكامل مدّ السيارة بالطاقة باستخدام محرك كهربائي لمسافات قصيرة وإعادة شحن البطارية باستخدام المحرك أو من خلال الضغط المتجدّد على المكابح. يمكن إعادة شحن السيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء عن طريق توصيلها حرفيًا بمحطة شحن منزلية أو باستخدام محطة شحن عامة. توفر السيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء نطاقاً كهربائياً أكثر نقاءً بفضل حزمة بطارية أكبر ومحرك كهربائي. ستلبي السيارة الهجينة الموصولة بالكهرباء احتياجات التنقل اليومية للعديد من الأشخاص

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com