شريط الأخبار

مميزات الحواسب الاحترافية العالية

ليس الأسلوب فقط هو ما يميز أفضل أجهزة Ultrabook. قد تبدو مثل رموز الحالة ، لكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه تحتوي على بعض الطاقة الرائعة وعمر البطارية في حزمة صغيرة. كما أنها مصممة بأناقة. لا عجب أن المحترفين والمبدعين ، لا سيما المتنقلين والبدو الرقميين ، ينجذبون إلى هذه الآلات.

إلى جانب أسلوبها ، هناك الكثير من الجوهر ، حيث يتم تحميل أفضل أجهزة Ultrabooks بأفضل المعالجات ومحركات أقراص الحالة الصلبة ، مما يوفر قدرًا رائعًا من الأداء. نظرًا لأن المكونات ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة ، فإن هذه الأجهزة المحمولة الرقيقة توفر أيضًا عمرًا تامًا للبطارية. بغض النظر عما إذا كنت تتطلع إلى إنجاز جميع أعمالك بتهمة واحدة ، أو قم بإجراء بعض الصور الخفيفة أو تحرير الفيديو ، أو قم بتحريره في نهاية مقال ، فقد يكون أحد هؤلاء مثاليًا لاحتياجاتك.

على الرغم من أن أفضل أجهزة Ultrabooks أغلى ثمناً من أجهزة الكمبيوتر المحمولة العادية ، إلا أنها تستحق استثمارًا إضافيًا. ولمساعدتك في العثور على الخيار المثالي لجهازك التالي ، قمنا بتجميع أفضل اختياراتنا هنا. لذا ، تابع القراءة للعثور على الكمبيوتر المحمول الجديد المفضل لديك.

نظرة سريعة على أفضل أجهزة Ultrabooks
ديل اكس بي اس 15
HP Elite Dragonfly
جهاز HP Spectre x360 (2020)
Dell XPS 13 (أواخر 2020)
آسوس ماتيبوك 13
جهاز Surface Laptop 3
لينوفو يوجا C940
ريزر بليد ستيلث 13 (2019)
مايكروسوفت سيرفيس بوك 3
أسوس ROG Zephyrus S GX701

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com