شريط الأخبار

افضل تطبيقات المسح للهواتف

قد يبدو هذا صادمًا ، ولكن ما لم تكن محاسبًا أو أمين أرشيف ، فربما لا تحتاج إلى ماسح ضوئي تقليدي – تطبيقات مسح الهواتف الذكية اليوم هي ببساطة جيدة. بعد قضاء أكثر من 35 ساعة في البحث عن 20 تطبيقًا للمسح الضوئي واختبار سبعة منها ، قررنا أن التطبيق المفضل لدينا هو Adobe Scan البسيط والفعال (لنظامي التشغيل Android و iOS). إنه سهل الاستخدام للغاية وقادر على جودة مسح ضوئي رائعة ومجهز بقدرات ممتازة للتعرف على النص. والأفضل من ذلك كله ، أنه مجاني تمامًا – حتى لأصحاب iPhone.
برنامج Adobe Sca أفضل تطبيق مسح ضوئي
Adobe Scan هو تطبيق مجاني ومباشر ومباشر ، إذا كان كل ما تحتاجه هو ملفات PDF نظيفة وتعرف موثوق على النص. ويتوفر على متاجر من Google Play ومن متجر تطبيقات Apple
يعد Adobe Scan (لنظامي التشغيل Android و iOS) رائعًا في التقاط نوع المستندات التي تلقيها عليك الحياة مرة واحدة كل فترة – أشياء مثل نماذج الخصم والمستندات الضريبية وبطاقات العمل العرضية. إنه ليس معقدًا أو قويًا مثل تطبيقات مثل CamScanner أو اختيار الترقية الخاص بنا ، ScanPro ، ويمكنه تصدير ملفات PDF فقط. لكن بساطته تعني أنه سهل الاستخدام للغاية ، كما أن عمليات المسح الخاصة به تبدو أفضل من تلك الموجودة في تطبيقات المسح الأخرى. يقوم تلقائيًا بتخزين كل مسح ضوئي تلتقطه على Adobe Document Cloud ، بحيث يمكن الوصول إلى عمليات المسح الضوئي الخاصة بك من أي هاتف أو جهاز لوحي أو كمبيوتر. وتعني أوضاع المسح المخصصة والمفيدة أنه يمكنك إضافة جهات اتصال جديدة من بطاقات العمل وملء النماذج مباشرة على جهازك.

وسوم:

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com