شريط الأخبار

خيارات الطلاب للحواسب 2021

هل تحتاج إلى مساعدة في الاختيار من بين أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب؟ لقد حصلنا عليها. مع وجود العديد من الخيارات الرائعة ، يمكن أن تكون مهمة شاقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأمر أكثر من مجرد العثور على الجهاز ذي السعر الأرخص. في حين أن السعر هو عامل مهم ، خاصة بالنسبة لطلاب الجامعات ، فإن الحصول على شيء رخيص ولكن بالكاد وظيفي سيؤدي إلى تكلفتك المزيد من المال في النهاية قد يكون الحصول على شيء ميسور التكلفة مثل جهاز كمبيوتر محمول أقل من 500 دولار هو الخطوة الصحيحة ، ولكن ليس دائمًا. الطلاب لديهم مطالب يجب الوفاء بها ، ويجب أن يكون لدى أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب ما يكفي من القوة والميزات لرؤيتها من خلال البحث والمشاريع المدرسية والصفوف عبر الإنترنت. يجب أن تكون أيضًا خفيفة الوزن ورشيقة ، بالإضافة إلى أن لها عمر بطارية طويل بما يكفي ليوم دراسي كامل بشحنة واحدة. بعد كل شيء ، لدى الطلاب بالفعل حمولة كافية لتحملها في جميع أنحاء الحرم الجامعي بدون كمبيوتر محمول سميك وثقيل يزيد وزنهم. لذلك ، فإن الأمر يستحق إنفاق المزيد قليلاً للحصول على ميزات معينة أو كمبيوتر محمول بقوة أكبر قليلاً. بينما تنفق أكثر ، فإن الآلة عالية الجودة تستحق الاستثمار مع الأخذ في الاعتبار القيمة الأفضل التي ستحصل عليها في الطريق. إذا كان كل هذا يبدو مخيفًا لك ، فلا تقلق. لقد اختبرنا عددًا كبيرًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة ولدينا عدد كبير من الخيارات لتختار من بينها ، بدءًا من أفضل أجهزة Chromebook وأجهزة Chromebook للطلاب إلى الأجهزة ذات أنظمة التشغيل الأكثر قوة مثل macOS و Windows 10. بغض النظر عما تحتاجه أنت أو طفلك ، هناك شيء يناسبك هنا. وعندما تنتهي ، اسدِ معروفًا لأطفالك واشترِ أحد أفضل مكاتب الأطفال أيضًا للحصول على الحزمة الكاملة.

تصدرت شركة Apple عام 2020 بإثارة ضجة ، حيث طرحت شريحة السيليكون M1 التي كثر الحديث عنها والتي أحدثت تغييرًا حقيقيًا في قواعد اللعبة حتى الآن. وأول كمبيوتر محمول يحصل عليه هو أنحف وأخف وزن للشركة ، مما يضعه في قائمة أكثر أجهزة كمبيوتر Apple المحمولة إثارة في السنوات الأخيرة. مع هذه الشريحة الجديدة ، أصبح MacBook Air أفضل من أي وقت مضى ، حيث يروج للأداء الممتاز إلى جانب عمر البطارية الرائع – دون رفع السعر لإبقائه (إلى حد ما) في متناول الجميع. لن يكون الخيار الأرخص للطلاب ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية أكبر قليلاً ، هذا هو أفضل كمبيوتر محمول للطلاب.

هل كنت تنتظر اليوم الذي يمكنك أخيرًا فيه تحمل السعر المتميز لـ Google Pixelbook؟ حسنًا ، مع إطلاق Google Pixelbook Go ، انتهى انتظارك أخيرًا. من المؤكد أنه ليس الجهاز الفاخر الفعلي الذي كنت تحلم به. ومع ذلك ، كن مطمئنًا ، ستحب جهاز Chromebook هذا ، تمامًا كما فعلنا أثناء استخدامنا له. نحن نحبها كثيرًا ، في الواقع ، لدرجة أنها حصلت على جائزة “اختيار المحرر” المرغوبة في فئة Chromebook. تتميز بعمر بطارية مذهل ، ولوحة مفاتيح أكثر إثارة للإعجاب وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل ، والتي لا تراها كثيرًا في أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر ملائمة للميزانية حتى في عام 2021. وهذا فقط للبدء.

قد لا يكون جهاز HP Chromebook 14 بنفس قوة أجهزة Chromebook الأخرى ، ولكن هذا الكمبيوتر المحمول الصغير يحتوي على عدد قليل من الآس في جعبته ، مما يساعده على تأمين مكانة عالية مستحقة على قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لدينا. تتضمن هذه الآس تحقيق توازن جيد بين مساحة الشاشة الواسعة وإمكانية النقل ، فضلاً عن لوحة مفاتيح ممتازة بشكل مدهش ولوحة تتبع مناسبة. هذا دون الإشارة إلى مدى حيوية الشاشة ومدى انخفاض سعرها.

تشتهر أجهزة Microsoft بعلامات أسعارها المرتفعة ، وهذا هو السبب في أن خط Surface Go أثبت شعبيته بين الجمهور الأكثر اهتمامًا بالميزانية. إنه أفضل جهاز لوحي ممتاز من Microsoft بسعر معقول ، والمتابعة ، Surface Go 2 ، تواصل هذا التقليد بسعره المعقول وتصميمه المتميز. حتى أنه يعمل بنظام التشغيل Windows 10 الكامل ، لذا فهو أكثر قدرة من الأجهزة اللوحية الأخرى الموجودة على التطبيقات التي يمكن تشغيلها. لسوء الحظ ، كما هو الحال مع الأصل ، فإنه يعاني من نفس لعنة كونه ضعيف القوة ، خاصة في التكوين الأساسي. ومع ذلك ، فإنه يقدم عثرة طفيفة في الأداء مقارنة بسابقه. إذا كنت تبحث عن أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للطلاب ، فهذا بالتأكيد منافس رائع.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com