شريط الأخبار

مشاكل المدفوعات المالية الالكترونية والهوية

تحالف التكنولوجيا الآمنة ومنتدى المدفوعات الأمريكية ستكون إدارة الهوية في طليعة تأمين العمل عن بُعد في العام المقبل. يصف جيسون بوهرر ، المدير التنفيذي الجديد لتحالف التكنولوجيا الآمنة ومنتدى المدفوعات الأمريكية ، المبادرات الرئيسية وهو يتقدم في هذا الدور. بعد 18 عامًا في تحالف التكنولوجيا الآمنة ومنتدى المدفوعات الأمريكي ، يتقاعد راندي فاندرهوف ويتولى بوهرر دوره. مرت كلتا المنظمتين بتغييرات كبيرة حيث انتقلت الولايات المتحدة إلى البنية التحتية لبطاقات الدفع EMV على مدار العقد الماضي. في حين أن الانتقال قد اكتمل إلى حد كبير على مستوى البيع بالتجزئة المادي ، يقول بوهرر إنه لا يزال هناك عمل كبير يتعين القيام به في مجالات أخرى ، مثل التجارة الإلكترونية وإدارة الهوية الرقمية للوكالات الحكومية. يقول بوهرر: “عندما تنظر إلى الفضاء الحكومي على وجه التحديد ، فإن غالبية المحادثة على مدى السنوات العشر إلى الخمس عشرة الماضية تركزت حول الهوية الفيدرالية ، ولكن هناك فرصة متساوية ، إن لم تكن أكبر ، على مستوى الولاية والمستوى المحلي”. “أحد مجالات التركيز بينما نتطلع إلى الأمام خلال الشهرين المقبلين هو تراخيص القيادة المتنقلة. لدينا 17 ولاية مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة في مرحلة تجريبية حول رخص القيادة المتنقلة.” في بودكاست مع Information Security Media Group ، يناقش بوهرر: أهداف وأهداف تحالف التكنولوجيا الآمنة ومنتدى المدفوعات الأمريكي لعام 2021 ؛ مجالات التركيز الرئيسية في إدارة الهوية الرقمية ؛ دوره الجديد كمدير تنفيذي. بوهرر هو المدير التنفيذي لتحالف التكنولوجيا الآمنة ومنتدى المدفوعات الأمريكي. يتمتع بخبرة 27 عامًا في القيادة التنفيذية في المبيعات والعمليات والخدمات المدارة. سجله الرائع من الإنجازات يمتد إلى المدفوعات والتحكم في الوصول وإدارة الهوية في CPI Card Group و HID Global و Motorola.

تحقق من هويتك بالنسبة إلى أنواع معينة من المعاملات باستخدام ملفك الشخصي لحساب دفعات Google أو Google Play ، قد نحتاج إلى التحقق من هويتك بمعلومات مثل اسمك أو عنوانك أو تاريخ ميلادك. قد تحتاج أيضًا إلى تزويدنا بصورة من بطاقة هويتك أو إثبات العنوان. كيفية تقديم المستندات اتبع التعليمات الواردة في البريد الإلكتروني الذي تلقيته للتحقق من هويتك. تأكد من أن المستندات الخاصة بك: استخدم نفس الاسم الأول والأخير كما في النموذج وفي ملف التعريف الخاص بك ليست منتهية الصلاحية مقروئية بوضوح تأكد من تحميل أي صورة: هي صورة لوثيقة وليست أي شيء آخر يمكن قراءته هو في اللون وليس أبيض وأسود لا تحتوي على إضاءة ضبابية أو توهج أو خافتة يظهر المستند كاملاً مع الزوايا الأربع

لماذا قد نطلب منك التحقق تتضمن بعض الأسباب التي قد نطلب منك التحقق منها ما يلي: لقد رأينا معاملة مشبوهة في ملفك الشخصي لحساب الدفعات. نحتاج إلى التحقق من المعلومات المرتبطة بالحساب. نحتاج إلى مزيد من المعلومات للامتثال لقانون الاتحاد الأوروبي (العملاء الأوروبيون فقط). هام: إذا طلبنا منك التحقق من حسابك ، فسيتم إلغاء أي معاملات معلقة. ستختفي الرسوم المعلقة في كشف حسابك المصرفي في غضون 14 يوم عمل.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com