شريط الأخبار

تطبيقات مفضلة لحفظ البيانات

يعيش العديد من الأشخاص مع اتصالات بيانات محدودة. ليس من السهل دائمًا التعامل معها. تستخدم الأجهزة المحمولة البيانات طوال الوقت. إنها في الأساس في طبيعتها. ومع ذلك ، هناك الكثير من الطرق للحد من استخدام البيانات من أجل توفير المال. أسهل طريقة تستخدم أدوات إدارة البيانات في قائمة الإعدادات الخاصة بك. يمكنك القيام بأشياء مثل إيقاف تشغيل المزامنة والتحقق من استخدام البيانات والمزيد. هناك أيضًا المزيد من الطرق لإدارة بياناتك بأنواع مختلفة من التطبيقات. دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات توفير البيانات لنظام Android! بالتسجيل ، فإنك توافق على شروط الاستخدام الخاصة بنا وتقر بممارسات البيانات في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. 1. DataEye 2. GlassWire 3. متصفحات توفير البيانات 4. أي تطبيق Lite أو Android Go 5. قائمة الإعدادات الخاصة بك داتاى السعر: مجاني (مع الإعلانات) DataEye هو تطبيق مناسب لتوفير البيانات بشكل معقول لنظام Android. إنه حقًا حل أساسي بدون الكثير من الخيارات. هذا جيد وليس جيدًا. يعرض التطبيق استخدامك للبيانات في الوقت الفعلي تقريبًا ، بما في ذلك كيفية استخدام كل تطبيق لبياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل البيانات للتطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر أو لا تريد المزامنة في الخلفية طوال الوقت. هناك أيضًا علامة تبويب عروض مع بعض الإعلانات ، ولكن من السهل تجاهلها إذا كنت لا تهتم بهذه الأشياء. إنه بسيط للغاية وعادة ما يعمل بشكل جيد. مراجعو Google Play

جلاس واير السعر: مجاني / ما يصل إلى 9.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر GlassWire هو تطبيق آخر لمراقبة البيانات وواحد من أفضل التطبيقات على الهاتف المحمول. كما أنه يعمل بشكل جيد كتطبيق أمان. يراقب التطبيق استخدام البيانات الخاصة بك على أساس كل تطبيق. كما أنه يمنع التطبيقات من الوصول إلى الشبكة إذا شعرت بالضيق الشديد مع بياناتك. واجهة المستخدم نظيفة ومفيدة للغاية. حقًا ، لا يوجد أي خطأ مفرط في هذا. إنه يقوم بالمهمة بشكل جيد ويساعدك على تحديد تطبيقات البيانات الثقيلة التي قد تحتاج إلى حظر أو إلغاء تثبيت. يوجد إصدار متميز به المزيد من الميزات إذا كنت تريدها ، ولكن يجب أن تعمل النسخة المجانية بشكل جيد لمعظم الأشخاص.

متصفحات حفظ البيانات مجاني لا يزال تصفح الويب أحد أكثر الطرق شيوعًا للوصول إلى الإنترنت. تتوفر العديد من المتصفحات بميزات توفير البيانات. تتضمن بعض الأمثلة متصفح Google Chrome و Mint Browser و UC Browser Mini و Opera Mini و Phoenix Browser. يقومون بضغط البيانات ، وخفض دقة الصور ، وأحيانًا حذف أجزاء من موقع الويب تمامًا. والنتيجة هي استخدام أقل للبيانات. تتطلب منك بعض التطبيقات تحديد أحد الإعدادات لتنشيط وضع توفير البيانات ، ولكن جميع المتصفحات المذكورة أعلاه بها واحد. يمكنك الذهاب مع أي منهم. إنه أمر صغير ، لكن الناس يقومون بتحميل الكثير من صفحات الويب. يساعد كل قليلا.

أي تطبيقات Lite أو Android Go مجاني Android Go هو نعمة لموفري البيانات حول العالم. لقد رفضت مجموعة من تطبيقات Lite and Go الأصغر حجمًا والأخف وزنًا والتي تستخدم بيانات أقل. تتضمن بعض الخيارات الشائعة Facebook Lite و Spotify Lite (في بعض المناطق) و Facebook Messenger Lite و Gmail Go و YouTube Go (في بعض المناطق) و UC Browser Mini. لا تعمل هذه التطبيقات بسرعة وخفة فحسب ، بل تستخدم أيضًا بيانات أقل عمومًا من نظيراتها كاملة الحجم. يمكنك تنزيلها جميعًا مجانًا. ومع ذلك ، لا يزال البعض ، مثل Spotify Lite ، لديهم أسعار اشتراكهم المعتادة.

قائمة الإعدادات الخاصة بك مجاني يحتوي Android على ميزات حفظ بيانات أصلية يمكنك الاستفادة منها بسهولة. تحتوي قائمة الإعدادات على وظيفة لمعرفة مقدار البيانات التي استخدمتها خلال فترة زمنية معينة. يمكنك أيضًا تعيين التحذيرات لمطابقة حد البيانات الخاصة بك دون الحاجة إلى تطبيق جهة خارجية. أخيرًا ، تحتوي جميع هواتف Android تقريبًا على وضع توفير البيانات. بشكل عام يقيد استخدام بيانات الخلفية ، ويعطل المزامنة للعديد من التطبيقات ، وأشياء أخرى من هذا القبيل. يجب أن تكون جميعها متاحة في مكان ما في قائمة الإعدادات الخاصة بك اعتمادًا على الجهاز.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com