شريط الأخبار

أفضل محركات أقراص فلاش لعام 2021 بطاقات ذاكرة لجميع احتياجات تخزين البيانات (2)

قد يكون شراء أفضل محرك أقراص فلاش تسمح به ميزانيتك أحد أهم عمليات الشراء التي تقوم بها.

هذا لأنهم سيقومون بتخزين ملفاتك ووثائقك المهمة ، لذلك لا يجب أن تكون سهلة الحمل فحسب ، بل يجب أيضًا أن تكون قوية ويمكن الاعتماد عليها. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تقوم بتخزين معلومات حساسة عليها ، فيجب أن تكون آمنة أيضًا ، باستخدام إما تشفير البرامج أو الأجهزة.

علاوة على ذلك ، يجب أن توفر بطاقات ذاكرة USB سرعات نقل بيانات عالية ، بحيث يمكنك نقل الملفات الكبيرة بسرعة من وإلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة.

تُعرف أفضل محركات أقراص USB ، المعروفة أيضًا باسم بطاقات الذاكرة ، بمساحة تخزين كبيرة على الرغم من صغر حجمها ، فضلاً عن كونها متينة بما يكفي لتحمل مخاطر النقل. هذه أخبار رائعة ، لأنك لا تريد أن يفشل محرك الأقراص لديك في اللحظة الأخيرة ويفقد ملفاتك المهمة.

لقد وجدنا أفضل محركات أقراص USB في السوق اليوم بغض النظر عن احتياجات تخزين الملفات الخاصة بك. وإذا كنت تحتاج فقط إلى مساحة أكبر بكثير أو مساحة تخزين أرخص (من حيث المساحة التي تحصل عليها مقابل السعر) ، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية أو أفضل حلول التخزين السحابية التي يمكنك شراؤها الآن.

احصل على إمكانية الوصول إلى ملفاتك من أي مكان باستخدام حل التخزين السحابي هذا

يوفر IDrive ، المخضرم في التخزين السحابي ، أطنانًا من التخزين عبر الإنترنت مقابل نفقات صغيرة بشكل لا يصدق. 5 تيرابايت مقابل 3.48 دولار للسنة الأولى لا مثيل لها حتى الآن ، وكذلك يتوفر الدعم لعدد غير محدود من الأجهزة ونظام إصدار الملفات الشامل المتاح.

  1. محرك أقراص فلاش USB باتريوت سوبرسونيك راج 2
    USB متطور

إذا كان محرك الأقراص المحمول الخاص بك يحتاج إلى سرعات فائقة السرعة ، فإن محرك Patriot Supersonic Rage 2 هو أحد أفضل محركات أقراص فلاش USB التي يجب مراعاتها. بالتأكيد ، السعر مرتفع ، لكننا ذهلنا بمدى سرعة هذا الجهاز. إذا كنت بحاجة إلى التنقل بين الملفات الكبيرة بسرعة ، فهذا بالتأكيد يستحق التكلفة.

يأتي أيضًا مع مساحة تخزين تبلغ 128 جيجا بايت ، وهي كمية هائلة يمكنك حملها في جيبك. فقط تأكد من أنك لا تفقده!

محرك أقراص فلاش USB SanDisk Extreme CZ80

Verbatim Pinstripe USB flash drive

هذا هو أرخص محرك أقراص USB 3.0 في السوق لكل جيجابايت. يأتي مع ضمان لمدة عامين بالإضافة إلى تصميم غطاء بدون غطاء / قابل للسحب.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Verbatim – وهي شركة يابانية معروفة جدًا لتصنيع وحدات التخزين والذاكرة – تبيعها على موقعها على الويب حيث ستجد غالبًا صفقات ممتازة على الجهاز. كما لو أنها ليست رخيصة بما يكفي كما هي.

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com