شريط الأخبار

أفضل الأجهزة اللوحية لعام 2021 جزء 1

يوجد عدد لا يحصى من الأجهزة اللوحية في السوق ، ولكن أي منها يناسبك؟ سواء كنت تتطلع إلى جهاز iPad أو أحد طرازات Android العديدة المتاحة ، فلدينا العوامل الرئيسية التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند التسوق ، جنبًا إلى جنب مع بعض الأجهزة اللوحية ذات التصنيف الأعلى التي اختبرناها.

ضع في اعتبارك أن قوائم Windows هي وحوش مختلفة تمامًا. إذا كان هذا هو ما تبحث عنه ، فانتقل إلى اختياراتنا للحصول على أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Windows ، بالإضافة إلى أفضل أجهزة 2 في 1.

Android مقابل أجهزة Apple اللوحية
تصنع الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مشغلات وسائط رائعة وقارئات كتب إلكترونية وأجهزة للأطفال (إذا كنت تريد جهازًا لوحيًا مخصصًا للأطفال ، فراجع قصتنا عن أفضل الأجهزة اللوحية للأطفال) ، لكنها نادرًا ما تتنافس مع أجهزة iPad عندما يتعلق الأمر بالتنوع والأداء.
ابل ايباد ميني
بشكل عام ، فإن أعظم نقاط القوة في iPadOS من Apple ذات شقين: إنه نظيف للغاية وبديهي ، والتطبيقات العديدة التي يمكنك شراؤها مباشرة على جهازك اللوحي – أكثر من مليون عنوان خاص بـ iPad في وقت كتابة هذا التقرير – تعمل بشكل جيد ، مع استثناءات قليلة جدًا.

يمنحك نظام التشغيل Android من Google إمكانية اختيار الأجهزة من العديد من الشركات المصنعة المختلفة ويوفر أقصى قدر من التهيئة ونظام إخطار من الدرجة الأولى وتصفح سريع وسلس للويب وتكامل سلس مع تطبيقات Google مثل Gmail وخرائط Google و Meet للدردشة المرئية. يتضمن Android أيضًا دعمًا لعمليات تسجيل دخول متعددة للمستخدمين ، بحيث يمكنك مشاركة جهازك اللوحي مع صديق أو أحد أفراد العائلة ، وهي ميزة مفيدة مفقودة في أجهزة Apple اللوحية. (تعمل ميزة Family Sharing من Apple في الاتجاه المعاكس ، مما يمنح العديد من الأشخاص إمكانية الوصول إلى البيانات والخدمات المشتركة.) ومع ذلك ، فإن معظم أجهزة Android اللوحية تأتي بإصدار قديم من نظام التشغيل ، ويحصل القليل منهم على تحديثات.

أفضل صفقات الأجهزة اللوحية هذا الأسبوع *
جهاز لوحي Amazon Fire HD 10 بسعة 32 جيجابايت مع دعم الإعلان – 94.99 دولارًا (قائمة الأسعار 149.99 دولارًا)
تابلت أبل آيباد الجديد 10.2 بوصة 128 جيجا بايت واي فاي – 395.00 دولار (قائمة الأسعار 429 دولار)
تابلت أبل آيباد إير الجديد 10.9 بوصة 64 جيجا بايت واي فاي – 549.55 دولار (قائمة الأسعار 599 دولار)
Samsung Galaxy Tab S7 128GB Wi-Fi Tablet – 549.99 دولارًا (قائمة الأسعار 649.99 دولارًا)

  • يتم تحديد الصفقات بواسطة شريكنا TechBargains

يعد Amazon’s Fire OS أحد فروع Android بواجهة مستخدم خاصة به وتطبيقاته الافتراضية الخاصة. تم تصميمه ليكون واضحًا وسهل الاستخدام لاستهلاك محتوى أمازون وبث الفيديو من خدمات متنوعة ، كما أنه أسهل في الاستخدام من نظام Android القياسي إذا كان معظم ما تفعله هو تصفح الويب والوصول إلى مكتبة Amazon الخاصة بك. ومع ذلك ، فهي أقل مرونة في التخصيص.

ما الجهاز اللوحي الذي يحتوي على أفضل التطبيقات؟
ما هو الجهاز اللوحي بدون تطبيقات عالية الجودة؟ إذا كنت تريد تطبيقات تابعة لجهات خارجية مصممة خصيصًا لواجهة تعمل باللمس ، فلا شيء يتفوق على جهاز iPad ومكتبته الضخمة من البرامج والألعاب المصممة خصيصًا لأجهزة Apple اللوحية. App Store منظم ومراقب جيدًا ، ويقدم مجموعة مختارة عميقة ، ويتضمن كل تطبيق شائع يمكنك التفكير فيه. إذا كانت مجموعة كبيرة من التطبيقات الجذابة التي تبدو جيدة وتعمل بشكل جيد على جهازك اللوحي هي أولويتك الرئيسية ، فإن Apple هي أفضل رهان لك. للمزيد ، شاهد أفضل 100 تطبيق iPad.

صورة منتج Lenovo Yoga Smart Tab
لينوفو يوجا سمارت تاب
قطع Android خطوات كبيرة في اختيار التطبيقات ، لكنه لا يزال غير موطن للعديد من عروض Apple. من الصعب تحديد عدد تطبيقات Android المحسّنة للأجهزة اللوحية المتوفرة بالضبط ، لكنها أقل بكثير مما تفتخر به Apple. هناك أيضًا تطبيقات هاتف Android ، والتي تبدو مناسبة على جهاز لوحي مقاس 7 بوصات ، ولكن أقل من ذلك على جهاز مقاس 9 أو 10 بوصات. تحقق من أفضل 100 تطبيق Android لأفضل اختياراتنا.

لا تتمتع أجهزة Amazon اللوحية بإمكانية الوصول إلى متجر Google Play ، لذلك يتوفر عدد أقل بكثير من التطبيقات المتاحة. هناك الكثير من الأشخاص الذين اخترقوا متجر Play على أجهزة Amazon اللوحية ، لكن هذا ينتهك شروط خدمة Amazon و Google ولا يمكن اعتباره حلاً موثوقًا به. على الرغم من أن لديهم متجر تطبيقات خاص بهم ، وهو مجموعة فرعية من Google Play ، يجب أن تفكر في أجهزة Amazon اللوحية المصممة للاستخدام مع التطبيقات التي توصي بها Amazon.

ما هو حجم الجهاز اللوحي الذي تحتاجه؟
هذا الاعتبار واضح بعض الشيء ، ولكن الحجم – كل من مساحة الشاشة وسعة التخزين – مهم في الاعتبار. أول الأشياء أولاً: عندما تسمع مصطلحًا مثل “جهاز لوحي مقاس 10 بوصات” ، فهذا يشير إلى حجم الشاشة المقاس قطريًا وليس حجم الجهاز اللوحي نفسه.

جهاز لوحي مقاس 8 بوصات مع تطبيق قارئ إلكتروني مفتوح
أون. جهاز لوحي مقاس 8 بوصات
تعتبر الأجهزة اللوحية مقاس 7 بوصات ذات شاشة صغيرة ؛ تعتبر الأجهزة اللوحية مقاس 8.9 بوصة وما فوق ذات شاشة كبيرة. تأتي كل من أجهزة iPad من Apple ، وأقراص Amazon Fire ، وقوائم Samsung في شكل شاشات صغيرة وكبيرة. وأكثر من أي وقت مضى ، تعمل الهواتف على طمس الخطوط بالأجهزة اللوحية. يمكن للهواتف القابلة للطي مثل Samsung Galaxy Z Fold 2 القيام بمهام مزدوجة بسهولة كأجهزة لوحية إذا كنت على استعداد لدفع علاوة كبيرة.

دقة الشاشة مهمة أيضًا ، خاصة لقراءة الكتب الإلكترونية وتصفح الويب. الشاشة الحادة والمشرقة هي المفتاح. إذا كنت في السوق للحصول على جهاز لوحي مقاس 10 بوصات ، فابحث عن شاشة بدقة لا تقل عن 1،280 × 800 بكسل.

يعد الوزن المنخفض للجهاز اللوحي إحدى الميزات المحددة التي يتمتع بها على جهاز الكمبيوتر المحمول – ولكن مع الأجهزة اللوحية ذات الشاشة الكبيرة التي تزن عادةً حوالي رطل ، فهي ليست خفيفة مثل الهواتف الذكية تقريبًا. بعد أن تمسك بيد واحدة وأنت واقف لمدة 20 دقيقة

التعليقات مغلقة.

Developed By: HishamDalal@gmail.com